باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

مجموعة التغيير : سندفع بشكوى لـ(CAS) و قرارات الأخلاقيات وحدتنا في مواجهة شبيحة الكرة السودانية

2٬093

 

الخرطوم : باج نيوز

قال محمد عثمان الكوارتي ؛ رئيس الآلية الإعلامية لمجموعة التغيير المنافسة في انتخابات الاتحاد العام لكرة القدم المقبلة إن قرارات لجنة الاستئنافات لم تكن مفاجئة لهم.

و أوضح الكوارتي في تصريحات صحفية السبت أنهم يعلمون حجم المؤامرة التي تمهد لتغليب مجموعة النهضة مضيفاً أن قرارات لجنة الأخلاقيات كانت معلومة لديهم من واقع خيوط المؤامرة التي نسجت بحنكة لإبعاد معتصم جعفر و أسامة عطا المنان عن الترشح في الانتخابات و تابع ” لعلم النهضة أنهما خطر حقيقي على طموحاتهم في الاستمرار باتحاد الكرة لدورة جديدة”.

و كشف عن أنهم سيقدمون شكوى لمحكمة التحكيم الرياضي “كاس” اليوم ، مبيناً أن ذلك يأتي لعدم اقتناعهم بما أفرزته لجان الانتخابات غير المحايدة و التي ارتكبت الكثير من الخروقات في سبيل إخلاء الساحة لمجموعة النهضة عبر إبعاد رموز التغيير_على حد وصفه.

و أكد الكوارتي قدرتهم على التغلب على مجموعة شداد بالرغم من إبعاد أسامة و معتصم مشيراً إلى أن معتصم جعفر سيكون متواجد بنفسه و برؤيته بشكل يومي مع المجموعة مضيفا أن القرارات وحدت مجموعة التغيير و جعلتها أكثر تماسكاً في مواجهة من وصفهم ب “شبيحة الكرة السودانية و قائدهم شداد”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: