باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

ما دور ميسي في مغادرة رونالدو “قلعة الشياطين”؟

727

وكالات: باج نيوز

الخوف من الأيقونة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

أكد نجم نادي تشليسي السابق، الأيرلندي توني كاسكارينو، أن السبب الذي يدفع بالأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، لطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد، هو الخوف من الأيقونة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن كاسكارينو قوله إن رغبة  رونالدو في الرحيل عن “مسرح الأحلام” تأتي ضمن خوفًا على أرقامه القياسية في دوري أبطال أوروبا.

وكان “الشياطين الحمر” فشلوا في تحقيق أحد المراكز الأربعة في الدوري الإنكليزي والمؤهلة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي أصاب رونالدو بالإحباط بحسب العديد من التقارير الإعلامية.

ويرى كاسكارينو أن رونالدو لاعب لديه الكثير من الغرور لتحقيق المزيد من النجاحات وأنه اعتاد اللعب مع الفرق الناجحة كما حدث خلال مسيرته داخل صفوف ريال مدريد الذي حقق معه أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

وأردف: “رونالدو مذهل، فقد سجل العديد من الأهداف، وهو أحد أعظم اللاعبين في التاريخ ويريد أن يبقى كذلك ولكن هذا لا يحدث إلا بالفوز، وعندما لا تفوز يكون هناك ثمة خطب”.

وأضاف: “رونالدو سجل 141 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، بينما سجل ميسي 125 هدفًا، إنه يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا، لأنه يريد أن يكون أعظم هداف على الإطلاق في تاريخ البطولة”.

يشار إلى أنّ هناك أندية مهتمة بالتعاقد مع رونالدو، وربما يكون نادي بايرن ميونخ الألماني هو الأقرب للتعاقد معه، خاصة وأن الأخير يريد تعويض الرحيل المتوقع لنجمه البولندي، روبرت ليفاندوفسكي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: