باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

مازدا في تصريحاتٍ مثيرة لـ”باج نيوز” يهاجم ويترقّب الأهلي شندي

1٬487

الخرطوم: باج نيوز

يشير مازدا إلى أنّ إيقاف الدوري الممتاز سيكون في صالح الجميع لأنّ البرمجة الحالية مرهقة ومتداخلة على حدّ قوله.

كشف مدرب الأهلي شندي، محمد عبد الله مازدا، عن أنّه لم يضع برنامجًا للاعبين في فترة التوقف الحالية، معلنًا عن أنّه طالب الجميع الالتزام بموجّهات السلطات الصحّية منعًا لتفشي فيروس”كورونا” المستجدّ.

ومازدا، قال في تصريحٍ لـ”باج نيوز”، إنّ الوباء المستفحّل حاليًا في كلّ دول العالم خطير للغاية، مؤكّدًا أنّه يحتاج إلى تعاملٍ بحذرٍ.

وأضاف” على الجميع الالتزام بالخطوات التي طالبت بها وزارة الصحة بالبلاد، وأتمنى أنّ تنتهي الأمور على خير وتعود الحياة مرة أخرى”.

وأشار مدرب أهلي شندي إلى أنّه لا خوف على جميع اللاعبين، مبديًا في ثقته تلك أنّ جميعهم يملك الثقافة الكافية للتغلّب على مثل هكذا عوامل.

ويضيف” أعتقد أنّ اللاعبين مثقفين، وملتزمين وكلّ اللاعبين يتدرّبون بشكلٍ فرديّ وكلٍ يعرف الدور المطلوب منه”.

وأوضح مازدا لـ”باج نيوز” أنّ منافسة الدوري الممتاز تعرّضت إلى تشويه كبير، بسبب البرنامج الضاغط للمباريات، معلنًا أنّ إيقافه في الوقت الراهن سيكون مفيدًا لكلّ الفرق.

وكشف مدرب المنتخب السوداني الأسبق عن أنّ نادي الأهلي شندي يعاني من أزماتٍ كبيرة، أدّت إلى توقف عددٍ من اللاعبين.

وأكمل” عانينا في مبارياتنا بالدوري الممتاز، ولعبنا معظمها دون أيّ خياراتٍ على دكة الاحتياطي، وأعتقد أنّ ما تحقق من نتائج إعجاز في ظلّ الظروف التي يمرّ بها الفريق”.

ويؤمن مازدا على أنّ الأهلي شندي سيعود قويًا وإلى مكانه الطبيعي في القريب العاجل، مقرًا بأنّ توقف الدوري سيساعد في استعادة جهود اللاعبين المصابين كما أنّ سيسهم في ترتيب الأمور الإدارية على وفق المطلوب.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: