باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

قالت إن الجثمان وجد كاملاً .. الشرطة تكشف ملابسات العثور على جثة شاب عشريني

2٬346

القوات قالت إنها سلمت الجثمان لذويه بموافقة النيابة المختصة بعد اكتمال التشريح
الخرطوم : باج نيوز

كشفت قوات الشرطة عن ملابسات العثور على جثة مازن الجيلي بالقرب من مصنع (سليدور) للبوهيات بالمنطقة الصناعية بحري.

و أوضحت القوات في بيان للمكتب الصحفي للشرطة اطلع عليه “باج نيوز” أن شرطة محلية بحري تلقت مساء الثلاثاء إتصالاً هاتفياً  من طاقم عربة النجدة المرتكزة بدائرة الإختصاص يفيد بالعثور على جثة  لشخص مجهول الهوية بالقرب من مصنع (سليدور) للبوهيات بالمنطقة الصناعية بحري.

و قالت إن الضابط المناوب تحرك و برفقته عدد من فرقة المباحث و قوة مسرح الحادث بعد تدوين بلاغ بالرقم (1177) تحت المادة (51)من قانون الإجراءات الجنائية ، و أضافت ” و بوصولهم وبمعاينتهم الفنية مسرح الحادث ،  وجدوا الجثة بالقرب من مجرى الصرف الصحي و تبين أنها لشاب في العقد الثاني من العمر  أسمر اللون  يرتدي زيّاً بلون أحمر وأخضر ( فانلة وبنطال ) وعليها آثار جروح في الفخذين والبطن وهناك نزيف من الأنف”.
و تابعت “حضر ذوي المجني عليه وتعرفوا على الجثمان بأنه لإبنهم ويُدعى مازن الجيلى يقيم حى الديوم بحرى  ، وافادوا بأنه خرج من المنزل يقود ركشة للعمل  مساء يوم/13/ سبتمبر 2021”.

و كشفت عن الوصول إلى دلائل تكشف هويات الجناة بعد التحري مع عدد من الشهود من سائقي الركشات و إفادتهم بأن أربعة أشخاص مخمورين ركبوا مع المجني عليه في مشوار بعد أن رفض معظم السائقين أخذهم مضيفةً أنه تم استنفار  قوة مباحث شرطة الولاية و الفيدرالية للقبض على الجناة.

  و أشارت إلى أن الجثمان وجِدَ كاملاً  و ليس عليه آثاراً سوى النزيف و الجروح.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: