باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

على خلفية الإعتداء على مقر لجنة التمكين ببورتسودان .. مدير عام الشرطة يتوعد منسوبي النظام البائد بالحسم

1٬916

الأجهزة الأمنية تتوعد فلول النظام البائد بصورة قوية وحازمة

توعد الفريق مدير عام الشرطة شرطة حقوقي عزالدين الشيخ، من وصفهم بـ (فلول النظام البائد) بالحسم.
وقال الشيخ في مؤتمر صحفي مساء اليوم بوكالة السودان للانباء،
(إننا كأجهزة أمنية مجتمعة سوف نواجه فلول النظام البائد بصورة قوية وحازمة بسبب ما يقومون به من اعمال عدائية تؤرق الامن سواءً في الولايات او العاصمة).
و أشار إلى تعرض مقر لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو بمدينة بورتسودان اليوم الى التعدي من قبل بعض فلول النظام البائد.
وأوضح مدير عام الشرطة أنه فور حدوث التعدي تم عقد اجتماع للجنة الفنية لمجلس الأمن والدفاع بالقصر الجمهوري بقيادة الفريق اول ركن ياسر العطا عضو مجلس السيادة رئيس لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو، وأضح أن الأجتماع ضم وزيري الدفاع والداخلية واعضاء اللجنة الفنية لمجلس الامن والدفاع واعضاء لجنة ازالة التمكين المركزية، وأكد أنه تم مناقشة الامر بصورة مستفيضة .

وأعلن الشيخ، أن الاجتماع خلال اصدر عدداً من القرارات والتوجيهات التي تكفل الحماية الامنية لكل مقرات تفكيك نظام الثلاثين من يونيو وحماية منسوبي تلك اللجان والممتلكات التي تضع اللجنة عليها يدها سواء في المركز او الولايات حتى يقوموا بدورهم على الوجه الاكمل.

وقال مدير عام الشرطة (إن هذا العمل مرفوض و هذه اللجنة تقوم بعملها وفق الدستور والقانون) واضاف (إن للجنة ذهبت إلى اكثر من ذلك حيث قامت بمراجعة عملها في الفترة السابقة، بل واصبحت هناك محكمة يمكن الاستئناف لديها ضد اعمال اللجنة).
ودعا أي شخص يعتقد أنه مظلوم بأن يتبع المسار القانوني من اجل اخذ حقه.

وأكد الفريق الشيخ أنهم في الأجهزة الأمنية ملتزمون بحماية الثورة وجموع الشعب السوداني وكل من يعمل على تحقيق اهداف ومقاصد الثورة، و جدد التزامهم بتفكيك مفاصل النظام البائد.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: