باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

ضبط كريمات مُهربة و حبوب منشطة بقيمة (20) مليون جنيه بغرب دارفور

744

الجنينة: باج نيوز

تمكنت ادارة مكافحة التهريب بولاية غرب دارفور من احباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الكريمات ومستحضرات التجميل والحبوب المنشطة  بالقرب من معسكر (سي سي) محملة على شاحنة كبيرة.

وأوضحت الشرطة أنه بعد توفر المعلومات تم رصدها وتحليلها ومن ثم ضبط الشحنة كشفت أن قيمتها تقدر بحوالي 20 مليون جنية.

وأكد والي ولاية غرب دارفور المكلف اللواء ركن عبدالخالق بدوي محمود لدى وقوفه على حجم الضبطية بمباني إدارة مكافحة التهريب الجنينة اليوم “الأحد” ،  جاهزية قواتها و استشعارها لعظم المسؤولية، ووصف القوات بأنها بصمام أمان الولاية مؤكداً على الدور المهم الذي تلعبة الإدارة في حفظ الأمن و الاقتصاد وصحة المواطن.

من جانبه أبان مدير شرطة ولاية غرب دارفور اللواء شرطة حقوقي عمر محمد احمد الطيب بحسب “المكتب الصحفي للشرطة” أمس، أن جميع البوابات مغلقة تماماً بقوات منتشرة على طول الشريط الحدودي للولاية للحفاظ على مقدرات ومكتسبات الأمة والوقوف في وجه المهربين ضعاف النفوس الذين يسعون للكسب المادي السريع على حساب أمن وصحة المواطن.

وقال مدير إدارة مكافحة التهريب بولاية غرب دارفور، العقيد ناجي حسين الطاهر رسالتنا للتجار ضرورة  تقنين تجارتهم بالطرق القانونية وأعلن أن باب مكتبه مفتوح أمامهم لأي استفسار عن انواع البضائع المطابقة للمواصفات و المسموح  بإستيرادها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: