باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

سيف تيري يضع طلبًا على طاولة”النيابة”

1٬091

الخرطوم: باج نيوز

وفق ما أشارت لجنة المنتخبات، فإنّ تيري النيابة طالب بشطب البلاغ وإلغاء الحظر بعد أنّ أثبت لها إسترجاعه للمبلغ الذي حكمت به كاس.

أعلنت لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد السوداني لكرة القدم، الأثنين، عن تحرّكات جادة بشأن أزمة اللاعب سيف تيري مع محاميه.

وقالت اللجنة بحسب تعميمٍ صحفي، أطّلع عليه”باج نيوز”، إنّه تمّ تفويض مقرّر لجنة أوضاع اللاعبين محمد فاروق، الذي ذهب بدوره للنيابة ووضّح بأن البلاغ ضد اللاعب قام بفتحه مجاهد ناصر محجوب.

وأشار إلى أنّ اللاعب تسلّم مبلغ 350 ألف دولار نظير التوقيع للمريخ من تسلمها من وكيل الرئيس الفخري للنادي هشام تاج السر.

وأتمّ” وضح من خلال التحريات أن النزاع موضوع البلاغ هو تسلم اللاعب للمبلغ كان بغرض التوقيع لنادي المريخ وأنّ إيصال الإقرار الذي وقعه اللاعب لم يتضمّن ذلك فادعى الشاكي أن اللاعب احتال على موكله وتسلّم المبلغ ولم يعيده”.

وأوضحت أنّ سيف تيري، أثبت خلال التحريات أن المبلغ موضوع البلاغ كان بغرض التوقيع للمريخ ووقع بالفعل علي عقد خارجي لم يودع في السيستيم وبعدها وقع لنادي فاركو ولم يتسلم المبلغ المذكور من التازي لأيّ سبب غير ذلك.

وأتمّ” بعد انتقاله لناديه الجديد فاركو ولجوء نادي المريخ لمحكمة كأس أصدرت حكمها وتمّ إلزام اللاعب ونادي فاركو بدفع قيمة الصفقة وقام اللاعب بدفع ما عليه من أموال لمجلس المريخ أبان دورة حازم مصطفي وتمت التسوية التي قدمها اللاعب كمستند دفاع”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: