باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

زيكو يكشف لـ(باج نيوز) تفاصيل المخالصة مع اللاعب دونو كوكو

2٬555

الخرطوم: باج نيوز
أكد المدير التنفيذي السابق لنادي المريخ منتصر الزاكي “زيكو”، عدم صحة ما رشح حول حديث وكيل اللاعب التوغولي دونو كوكو، من عدم تطابق الأرقام المالية، وقال إن هذا حديث عارٍ من الصِحة.
وأوضح زيكو لـ(باج نيوز) اليوم “السبت”، أن المخالصة مع اللاعب تمت بمكاتب اتحاد كرة القدم السوداني، وأمام الأمين العام د. حسن ابو جبل وتم اعتمادها بخاتم الاتحاد وتوقيع أمينه العام .
وقال زيكو: “ما رشح حول حديث وكيل اللاعب من عدم تطابق الأرقام المالية، هذا حديث عارٍ من الصِحة، حسب توجيه السيد ادم سوداكال بأن الاتفاق مع اللاعب تم على أساس مقدم عقد 5000 دولار وراتب شهري قدره 1500 دولار. وهذا ما تمت عليه المخالصة، استلم اللاعب مقدم العقد ومتأخرات راتب شهرين حسب الاتفاق وموافقته عليه.
وأضاف: “تم الاتصال بشخصي من الأخ الصادق مادبو مستفسراً من أصل المخالصة لارسالها للاتحاد الدولي (فيفا) وأبلغته بأن المخالصة تمت بثلاث نسخ أصلية سلم الاتحاد واللاعب والثالثة بالمكتب التنفيذي وتم حفظها بجهاز الكمبيوتر بالمكتب”.
وتابع: “وجهت الأخ الصادق في حال لم يجد النسخة الثالثة بالنادي عليه مخاطبة الاتحاد وطلب النسخة التي بحوزته لارسالها الى الفيفا بالبريد السريع”.
وأكد زيكو أن ما تم من إجراءات بعد ذلك فليس لديه أدنى علم بها .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: