باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

رمضان عجب لـ”باج نيوز” : ” نحن ما بنلعب عشان قروش..والكابتنية بالأقدمية

2٬689

الخرطوم : حسن بشير

شخصيته مدهشة ، إنسانٌ خفيف الظلّ، هاديء الطّباع، مشهودٌ له بالإنسانية خاصة خارج المستطيل الأخضر، أصدقائه يعتقدون بأنّ أخلاقه الرفيعة ومحبته للجميع هي السبب وراء تفوّقه في المستديرة ومضيه فيها إلى الأمام.

رمضان عجب، لا يعشق الأضواء رغم أنّه يستحقها بناءً على ما يقدّمه من أداءٍ داخل الملعب، يتهرّب من الصحافة ويعتقد أنها في كثير من الأحيانِ لها دورس بارز في المشاكل التي تحدث لكنّ”باج نيوز” تمكّن من الجلوس إلى اللاعب على هامش تكريمه من قبل أقطاب المريخ أسعد حسن، وفهد ميرغني فكان الحوار التالي الذي رد من خلاله – عجب – على الكثير من الاستفهامات ومنها ما هو متعلق بمستقبله إلى التفاصيل.

* حققتم انتصارًا مهمًا على الهلال في توقيتٍ وظرفٍ صعب؟

_ قبل كورة الهلال نحن اتفقنا على حاجة واحدة وهي أنّو الكورة دي بالنسبة لينا مهمة جدًا، ورغبتنا كانت أنّو لازم نغلب وبس، ما كان عندنا خيار تاني، وأنا أعتقد أنّو دا كان السبب الأوّل في النتيجة.

* بصراحة ما هي مؤشرات الفوز بالنسبة لكم؟

_ الرغبة والاجتهاد داخل الملعب كانت كبيرة، والأداء الرجولي أيضًا لعب دور مهم في هزيمة الند، وبالمناسبة النتيجة دي السبب فيها ما كان رمضان بالعكس كل زملائي اللاعبين كان ليهم دور كبير في الحاجه الحصلت وعن نفسي أعتقد أنّ أيّ لاعبٍ بالفريق قام بدوره داخل الملعب وعشان كدا نجحنا في الفوز وعملنا الحاجة العايزنها.

* هناك همس كثير يدور حول الأجواء داخل الفريق؟

_  الأجواء داخل الفريق مميزة وجيّدة بيننا كلاعبين وعلاقتنا قوية للغاية وهناك تواصلٌ دائم وده السبب في النتائج الإيجابية البنحققا على كافة المستويات وفي الكثير من البطولات.

* لكنّ البعض يرى أنّ السبب في النتائج الإيجابية هي الحوافز المالية؟

_ طبعًا الكلام ده ما صاح نهائي، في مباريات كتيرة نحن لقينا فيها وعودات بحوافز مالية كبيرة وفي النهاية داخل الملعب تعرضنا إلى الخسارة.. وبالعكس في مباريات رغبتنا فيها كانت أقوى من جميع الحوافز والدوافع الأخرى وحققنا فيها نتائج إيجابية والحاجة الداير أقولا ” أنّو نحن ما بنلعب عشان قروش”

* موقفك بشأن المشاركة رغم الإصابة وجد تقديرًا واحترامًا كبيرًا من قاعدة النادي؟

_ الإصابات تتفاوت، وأنا بالفعل كنت مصابًا لكن رغبتي في المشاركة وروح الجماعة داخل التيم كانت غالبة على أيّ حاجة ودا الخلاني أتغلب على الآلام وأتمكّن من تكملة المباراة حتى النهاية.

* بصراحة أنتم كلاعبين كبار بالمريخ تطاردكم الكثير من الاتهامات؟

_ زي شنو مثلاً.

* هناك انتقادات عنيفة لكم بشأن  الكابتنية؟

_ أنا شايف أنو الموضوع دا واضح ونحن كابتن التيم بتاعنا أمير وهو أقدم لاعب بالفريق ويقوم بكل واجبات القائد داخل وخارج الملعب وفي مشاكل كتيرة أمير قاعد يحلها وأنا بقول الكلام دا مش عشان هو صاحبي لكنّ دي الحقيقة.

* لكن أمير كمال لا يرتدي الشارة؟

_ لازم الناس تعرف حاجه واحدة وهي انو القيادة ما شارة، بالعكس في صفات كتيرة تاني مطلوبة وأمير رغم انو ما بلبس الشارة لكن في النهاية قايم بكل الواجبات.

* هناك أمر لافت للنظر وهو أنّ الشارة يرتديها العديد من اللاعبين؟

_ دي حاجة كويسة ما كعبة وعلى فكرة ارتداء الشارة أسهم في ثبات العديد من اللاعبين بالأخصّ الجدد ونحن حنمشي في الحاجه دي لي قدام ولازم الجميع داخل التيم يشعر بروح المسؤولية ويلعب داخل الملعب بغيرة وحماس.

* هناك العديد من الأحاديث حول مستقبلك الكروي؟

_ عقدي مع المريخ لم ينتهَ بعد وأنا لاعب النادي والأحاديث التي ترد في الصحف والمواقع بشأن وجهتي لا تؤثّر على مردودي إطلاقًا

* فيما تفكر الآن؟

_ لدينا العديد من المباريات والتحديات التي تنتظرنا ولابد أنّ ينجح الفريق في تخطيها، هناك أحلام وآمال معلّقة على عاتقنا ولازم نحقق ولو القليل منها لإرضاء الجماهير التي تستحق الفرح.

* أخيرًا، حظيت بالتكريم والكثير من الإشادات عقب الديربي الماضي؟

_ شكرًا كتير لكل الشخصيات التي كرمتني، أنا سعيد بذلك ودي  بادرة ما ساهلة وبتخلي الزول حريص على تقديم أفضل ما لديه في المباريات القادمة وأتمنى أن يتمّ تكريم وتحفيز جميع زملائي كذلك.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: