باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

رغم إعلانه تجميد الجمعيات.. الاتحاد العام يسمح بقيام عمومية لاتحاد الكرة المحلي بالقرشي

973

الخرطوم: باج نيوز
سمح الاتحاد العام لكرة القدم السوداني، بقيام الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المحلي لمدينة القرشي بولاية الجزيرة، وذلك بالرغم من إعلانه تجميد قيام الجمعيات العمومية.
وأسفرت الجمعية عن فوز نواب رئيس الاتحاد المحلي بالتزكية وكذلك الاعضاء، فيما سيحسم منصب الرئيس عن طريق التصويت عقب عطلة عيد الأضحى المبارك.
واثار قيام الجمعية العمومية لاتحاد القرشي بقرار من الاتحاد العام حفيظة عدد من الاتحادات المحلية والأندية الممنوعة من عقد جمعياتها العمومية بقرار من الاتحاد بسبب جائحة “كورونا” وعلى رأسها نادي الهلال الخرطوم.
وكان اتحاد الكرة وعن طريق رئيسه كمال شداد أصدر منشوراً باستمرار مجالس إدارات الأندية التي انتهت دورتها الانتخابية أثناء جائحة “كورونا” حتى انتهاء الجائحة.
وكان قفل باب الترشيحات في انتخابات اتحاد مدينة القرشي المحلي من جانب لجنة الانتخابات بالاتحاد العام أسفر عن إبقاء التنافس فقط في مقعد الرئيس ما بين ابوذر صديق محمد توم، وهاشم عبد الله ابراهيم، فيما فاز بقية المجلس بالتزكية بقيادة  بدر الدين المبارك عبد الخالق الذي فاز بمقعد النائب الأول، وهو عضو مجلس إدارة الاتحاد الحالي لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام بالإنابة، وفاز عبد العزيز عبد الله بمقعد النائب الثانى، وعبد المنعم عمر محمد بالسكرتارية، فيما نال عمر عبد الكريم التلب منصب امين المال، إضافة لبقية الأعضاء الذين فازوا بالتزكية.
وتكونت لجنة الانتخابات من احمد محمد نور الله رئيس اللجنة، محمد دفع الله نائب الرئيس، وعلي بابكر عبد الرؤوف مقررا، وعضوية بشير احمد بشير ومرتضى حمزة وعبد الرحيم بن عوف.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: