باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

د. الشيخ محمد عبدالرحمن يعتذر عن رئاسة المجلس الاستشاري للشركة السودانية للموارد المعدنية

1٬599

الخرطوم :باج نيوز
إعتذر جيولوجي مستشار د. الشيخ محمد عبدالرحمن عن رئاسة المجلس الاستشاري للشركة السودانية للموارد المعدنية الذي كونه مديرها العام مبارك أردول أمس ، ويضم مختلف التخصصات ذات الصلة بعمل الشركة ليتصدى لدراسة وبحث مشاكل التعدين المختلفة.
وكشف د. الشيخ محمد عبد الرحمن في تصريح صحفي اليوم (الثلاثاء) بأنه لم يوافق على رئاسة المجلس وإنما وعد فقط بالتعاون مع قيادات قطاع المعادن للخروج بالقطاع إلى بر الأمان في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ البلاد .
وقال : (عندما تم الإتصال بي لرئاسة اللجنة قدمت إعتذاري خاصة وأني لا أملك الوقت ولا القدرة على رئاسة أي لجنة لكني في ذات الوقت أبديت استعدادي للتعاون لحلحة مشاكل القطاع الراهنة)، وطالب الشيخ الجميع بتضافر الجهود لمعالجة الإشكالات الحالية في قطاع التعدين وأن لا ينجر القطاع لعراك سياسي سيكون فيه الوطن هو الخاسر.
يذكر أن المجلس الذي أعلن عنه كان برئاسة جيولوجي مستشار دكتور الشيخ محمد عبدالرحمن وينوب عنه دكتور مضوي إبراهيم وأمينه العام خالد محمد هداية الله ويضم عضوية منتخبة من ممثلي شركات الامتياز وشركات معالجة المخلفات وشركات التعدين الصغير وممثلي التعدين التقليدي وأصحاب الطواحين والصاغة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: