باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

خشارم لـ ( باج نيوز): أتمنى الإنتصار للمريخ غداً و القمة تلُعب على جزئيات صغيرة

1٬353

الخرطوم : باج نيوز

قال مدرب المريخ السابق، التونسي جمال خشارم إنه يتمني تحقيق المريخ للانتصار في مباراة الغد أمام الهلال.

ووصف التونسي حظوظ الفريقان بالمتساوية وقال إنه أعطي كل فريق نسبة ٥٠ ٪ وأشار إلى أن مثل هذه المواجهات يحسمها اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

وأضاف في تصريح خاص لـ ( باج نيوز) إنه سبق وأن قاد الفريق للانتصار على الند التقليدي في الموسم السابق بعد أن قدم اللاعبين أفضل ما لديهم داخل المستطيل الأخضر، لافتا أن هذه المباريات تحسم في جزئيات صغيرة وان أدوار اللاعبين أكبر من الجوانب الفنية والإدارية الأخرى.

وذكر المدرب التونسي أن واحدة من الإيجابيات التي أدت لتفوق المريخ على الهلال مؤخرا هي الروح والمسؤولية العالية التي يلعب بها اللاعبين داخل الملعب مشيرا إلى أن المريخ يملك لاعبين كبار على مستوى عالي من الخبرة والدراية بمجريات مثل هذه المباريات وكذلك لديه لاعبين صغار يملكون طموح لتقديم الأفضل.

وأوضح أنه يتابع المريخ ويعرف أن هناك بعض المشاكل التي كانت تحيط بالتحضيرات السابقة وبعض الأشياء التي كانت تحاصر الجهاز الفني مثل استمراريته من عدمها متمنيا أن لا تؤثر  هذه التفاصيل على الفريق غداً.

وجدد خشارم التأكيد على أن الغيابات والإصابات واحدة من المشاكل التي ظل يعاني منها المريخ بشدة في الآونة الأخيرة وهي ما تتطلب حلا عاجلا من مسؤولي النادي لجهة أن الفريق يفقد دائما خدمات لاعبين مميزين في مباريات مهمة.

واختتم المدرب التونسي حديثه بتوجيه تحية خاصة للاعبي المريخ وأكد بأنه سيكون حريصا على تشجيعهم غدا لعدة أسباب أولها العلاقات الممتدة معهم وكذلك الاحترام الكبير الذي يحظي به من جماهير النادي نفسها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: