باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

حساب تأهل منتخب السودان للدور الثاني من “شان الجزائر”

921

الخرطوم: باج نيوز

حال فوز تشكيلة شيخ المدربين السودانيين بنتيجة (3-0) خلال اللقاء القادم، سيتم الاحتكام للقرعة.

بات منتخب السودان، مطالباً بالفوز على منتخب مدغشقر بفارق أكثر من هدفين، في المباراة التي ستجمعهما، اليوم الاثنين، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات، لحسم تأهله للدور ربع النهائي من البطولة.

وتعرّض المنتخب الشهير بـ”صقور الجديان”، لخسارة كبيرة أمام نظيره الغاني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما، الخميس الماضي، على ملعب الشهيد حملاوي بمدينة قسنطينة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين المقامة حالياً بالجزائر، وتستمر حتى 4 فبراير المقبل.

وستودع كتيبة المدرب السوداني، برهان تية، المنافسة من الدور الأول في حال تعادلها أو خسارتها ضد منتخب مدغشقر، كما أن المنتخب السوداني سيقصى أيضاً في حال فوزه بفارق هدف واحد.

ويحتاج رفقاء الحارس علي أبو عشرين للفوز على منتخب مدغشقر بفارق هدفين للتأهل في المركز الثاني عن المجموعة الثالثة، خلف منتخب “البلاك ستارز” المتصدر، إذ ستتساوى منتخبات غانا والسودان ومدغشقر برصيد 6 نقاط، ليتم الاحتكام إلى فارق الأهداف الذي يسمح بتأهل منتخبي غانا والسودان.

وللتأهل متصدراً للمجموعة الثالثة، فإن منتخب السودان سيكون مطالباً بالفوز على مدغشقر بفارق ثلاثة أهداف (ما عدا 3-0) أو أكثر، كما تنص عليه المادة 74 من لوائح المسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

وفي حال فوز تشكيلة شيخ المدربين السودانيين بنتيجة (3-0) خلال اللقاء القادم، سيتم الاحتكام للقرعة لحسم صدارة المجموعة الثالثة، إذ يتساوى منتخبا السودان وغانا في فارق الأهداف والأهداف المسجلة في المباريات السابقة بمرحلة المجموعات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: