باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

تمّ القبض عليه خلال مباراة باستاد الهلال.. الحكم بسجن لاعب كرة قدم

1٬422

الخرطوم: باج نيوز

أقوال المتهم تضاربت أثناء التحريات.

أصدرت محكمة مكافحة الإرهاب بالخرطوم، حكمًا بسجن لاعب لمدّة عامين، بعد إدانته بالتورّط بتزييف العُملة السُّودانيّة.

وقال قاضي المحكمة محمد سر الختم، في حيثيات قرار الإدانة، إنّ المتهم ضُبط متلبسًا، بحمل رزم الأوراق المالية من فئة الألف جنيه، أثناء مشاهدته مباراة لكرة القدم بملعب استاد الهلال السوداني بأم درمان.

وذكر القاضي أنّ هيئة الاتهام دفعت بأدلة تكفي لإدانة المتهم. وبالتالي، قضت عليه بالسجن عامين وأمرت بإبادة الأموال المُزيّفة.

وكان المتهم، قد قطع تذكرة لحضور مباراة لكرة القدم بملعب استاد الهلال. لكنّ الشكوك ساورت مسؤول التذاكر بإحدى بوابات الدخول لاستاد الهلال بعد قطع لاعب كرة قدم سابق لتذكرة الدخول، والتوجه إلى المساطب الشعبية. وبعد دخول اللاعب أخذ مسؤول التذاكر في تقليب الأوراق النقدية التي أعطاها له مقابل تذكرة الدخول، حتى تأكّد بأنّها مُزيّفة.

 

وأبلغ مسؤول التذاكر أحد أفراد الشرطة بالملعب، ودلهم على مكان وجود المتهم بالاستاد، واقتادته الشرطة إلى مكتب صغير، وبالتفتيش عثرت على مبلغ 25 ألف جنيه سوداني داخل جيوبه، كما عثرت على مبلغ 60 ألف جنيه سوداني مُخبأة مناصفة داخل حذاءين رياضيين في حقيبة ظهر كان يحملها المتهم.

واقتادت الشرطة المتهم للتحقيق، بمقر نيابة الجرائم الموجهة ضد الدولة في الخرطوم، قبل إحالة الأموال المضبوطة إلى دائرة الأدلة الجنائية التي أكّدت أنّ الأموال مُزيّفة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: