باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

تجمع الأجسام المطلبية يرحب بدعوة “المهنيين” وضرورة إعادة هيكلة “قحت”

905

الخرطوم: باج نيوز

أعلن تجمع الأجسام المطلبية (تام)، ترحيبه بدعوة تجمع المهنيين السودانيين لضرورة عقد مؤتمر عاجل لقوى الحرية والتغيير، وأوضح أن ذلك من منطلقات صحة الغرض وتوافقه مع ما ظلل ينادي به التجمع منذ سقوط النظام.

وجدد تجمع الأجسام المطلبية في بيان اليوم “الأحد”، دعوته بضرورة إعادة هيكلة قوى الحرية والتغيير وتوسيع المشاركة بحيث تضم كل القوى الموقعة على إعلان الحرية والتغيير، وضرورة ترقية وتطوير الإعلان نفسه لتحقيق المواكبة لمعطيات الراهن السياسي.

واعتبر التجمع أن غياب الإرادة فقط هو السبب في أن يستمر الحال على ما هو عليه، أو أن الجميع يعمل بتكتيك واحد هو “لا ترفض ولا تنفذ”، وقال: “هذا ما جعل كل أطروحات الإصلاح والتمتين والتعزيز لأداء قوى الحرية والتغيير معلقة دون البت فيها بإجراء خطوات عملية”.

وأضاف: “عليه، كان طرحنا لعقد مؤتمر خاص لقوى الحرية والتغيير يشمل جميع المكونات الثورية يقوم على مبدأ المكاشفة والتقييم الجاد والتفاكر للخروج برؤية سياسية مشتركة تحدد فيها الأهداف المشتركة”.

وأعلن التجمع أنه سيقوم بدء من اليوم بالتنسيق مع كل القوى الثورية الحية من أجل إتمام قيام ذلك المؤتمر الهام، وستشهد الأيام القادمة خطوات عملية في ذلك الاتجاه، بتضافر كل الجهود مع الثوار والثائرات في مختلف تشكيلات القوى الثورية الحقيقية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: