باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

الميرغني يدعو لتكوين لجنة قومية لمجابهة وباء (كورونا)

1٬328

الخرطوم: باج نيوز
دعا رئيس الحزب الإتحادي الديمقراطي الأصل، مولانا محمد عثمان الميرغني لتكوين لجنة قومية لمحاربة الأزمات والكوارث للمساهمة في الحد من انتشار وباء كورونا.
وأوضحت نائب رئيس لجنة الأزمات والكوارث بالحزب الإتحادي الديمقراطي الأصل شذى عثمان الشريف في تصريحات صحفية اليوم “السبت”، أن اللجنة تجئ تضامناً مع المجهودات التي تقوم بها وزارة الصحة الاتحادية ومنظمات المجتمع المدني في مجابهة فيروس “كورونا” ونوهت إلى أن هذا الوباء يهدد كل المجتمع ولابد من التصدي له بروح الفريق الواحد داعية المواطنين لأخذ الحيطة والحذر والالتزام بالتدابير والإجراءات الصحية التي أعلنتها الدولة.
وقالت إن الاحزاب السياسية يقع على عاتقها واجب توعية الناس وتبصيرهم بمخاطر هذا الوباء باعتبار أن الاحزاب منظمات مجتمعية في المقام الأول قبل تكون سياسية.
وتم اليوم بمسجد السيد علي الميرغني ببحري تدشين الحملة الصحية للحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل والتي تستهدف جميع محليات ولاية الخرطوم ولايات البلاد الأخرى.
وتحتوي الحملة على ملصقات وبوسترات للتعريف بطرق الوقاية بجانب توزيع عدد كبير من الكمامات والمعقمات على المواطنين في أسواق بحري وسعد قشرة ومحطات المواصلات العامة

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: