باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

المريخ: ما قام به محمد سيد أحمد”تزوير” وعلى شداد الحسم

1٬826

الخرطوم: باج نيوز

يقول سوداكال في بيانه إنّ المدعو محمد سيد أحمد انتحل صفة ممثل الاتحاد السوداني لكرة القدم.

أعلن نادي المريخ عن خطابٍ بعث به إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” بعد محاولة استلام مقار النادي بالقوّة المدّججة بالسلاح.

جاء ذلك في بيانٍ صادرٍ ممهور بتوقيع آدم عبد الله سوداكال، أطّلع عليه”باج نيوز”.

وأشار النادي إلى أنّه أخطر الفيفا بكلّ ما تمّ من قبل الجهات المذكورة، مؤكّدًا أنّه سيقوم باتّخاذ الإجراءات القانونية التي تحفظ هيبة النادي ومكانته.

وأضاف” تفاجأنا بحضور قوّة من الشرطة مدّججة بالسلاح برفقتها ثلاثة من وكلاء النيابة تحمل خطابين الأوّل بتاريخ 3 أغسطس 2021م بالنمرة 41/ب/1 من رئاسة شرطة ولاية الخرطوم دائرة الجنايات والخطاب الثاني بتاريخ 3 أغسطس 2021م بالنمرة ن ع / م ت / مخاطبات من النيابة العامة المكتب التنفيذي للنائب العام، وقد حوت الخطابات توجيهات من الجهتين باستلام مقار النادي كما حوى خطاب رئاسة شرطة ولاية الخرطوم دائرة الجنايات إسم شخص يدعى محمد سيد أحمد أدعى انه ممثل الاتحاد السوداني لكرة القدم”.

وأوضح النادي أنّ الشرطة والنيابة وقعت معًا في فخّ التدّخل في الشؤون الداخلية لنادي المريخ الرياضي.

ودعا آدم عبد الله سوداكال رئيس اتحاد كرة القدم كمال شداد إلى وضع حدٍ لمثل هذه الممارسات.

وتابع” ما تمّ من إدعاءات وتزوير باسم الاتحاد السوداني لكرة القدم لا يمكن أنّ يمرّ مرور الكرام على رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم”.

والأربعاء،  رفضت مجموعة آدم عبد الله سوداكال تسليم مقار النادي إلى الشرطة بحسب ما أفادت

ويعيش نادي المريخ فترة انتقالية بعد إيقاف آدم عبد الله سوداكال وتكليف المجلس المنتخب بقيادة محمد موسى الكندو بتسيير النادي حتى إجراء جمعية عمومية انتخابية قبل الخامس من سبتمبر المقبل.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.