باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

المرحلة الثانوية بالخرطوم تؤكد جاهزيتها لبدء العام الدراسي

1٬373

الخرطوم: باج نيوز

منح مديرو ومديرات المرحلة الثانوية بمحليات ولاية الخرطوم الضوء الأخضر لانطلاق العام الدراسي ٢٠٢٢م-٢٠٢٣م، ومدحوا الجهود التي بذلت في الفترة الماضية الساعية لإحداث كل عوامل الاستقرار له.

وعقد مديرو المرحلة الثانوية اجتماع بحر هذا الأسبوع ضم مكتب مدير الإدارة العامة للمرحلة الثانوية بالوزارة لمتابعة التجهيزات بصورة مستمرة حذقا للأداء ومعرفة إنجاز تكاليف الاجتماع السابق.

و ناقش الاجتماع بعض الأجندة المدرجة في جدول أعماله بعد معرفة كيفية القيام بالتكاليف السابقة و شملت مواقف الكهرباء والمياه بالمدارس الثانوية، وناقش الجتماع أيضاً إزالة العهود والمرتجعات وترتيبات الاحتفال بيوم المعلم العالمي والتقويم المدرسي والمجالس التربوية إضافة إلى استماعه لتقارير من إدارات الشؤون الإدارية والفنية وشؤون الطلاب والإمداد والتنمية والعقارات بالوزارة.

خاطبت الاجتماع مدير الإدارة العامة للتخطيط الاستراتيجي والمعلومات بالوزارة الدكتورة أماني الخطيب وقدمت قامت تنوير أعلنت فيه رغبة إدارتها في استخدام برنامج ( KOPO) في جمع البيانات الإحصائية نسبة لسهولة استخدامه وجودته في جمع وعرض البيانات مع قلة تكلفته ، كما أوضحت لهم عزم الإدارة على رفع مواقع المؤسسات التعليمية على برنامج (open street map) حتى يسهل لكل من يرغب الوصول إليه.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: