باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

المباحث تضبط (تانكر) وقود مُهرب شرق الخرطوم

2٬172

الخرطوم: باج نيوز

تمكنت المباحث الفيدرالية بالتنسيق مع لجان الخدمات والتغيير بمنطقة بري شرقي الخرطوم من إنهاء مغامرات (8) متهمين وضبطت بحوزتهم تانكر جازولين واتخذت في مواجهتهم إجراءات قانونية في بدائرة الإختصاص.

وقال العميد شرطة حقوقي أمين سعيد مدير إدارة المباحث الفيدرالية في تعميم للمكتب الصحفي للشرطة إن هذا الإنجاز يأتي ضمن خطط الإدارة الراتبة للقضاء على المظاهر السالبة المتمثلة في التلاعب بالسلع الاستراتيجية.
وأوضح أنه توفرت معلومات لإدارته عن وجود متهمين يقومون بتفريغ حمولة تانكر وقود بأحد الأماكن المهجورة جوار معرض الخرطوم الدولي.
وأكد أنه تم على الفور تكليف فريق ميداني لتأكيد المعلومة وضبط الجناة بقيادة ضابط، وأشار إلى أنه وبعد المتابعة الميدانية اللصيقة داهم الفريق الميداني الموقع أثناء عملية تفريغ حمولة المركبة وتم تطويق المتهمين والسيطرة عليهم وبحوزتهم تانكر وقود سعة 40500 لتر وعد7براميل معبأة وأربعة اخري فارغة وعدد11جركانة معبأة.
وتم توقيف (٨) متهمين اقتيادهم لقسم الشرطة ومباشرة التحريات واتخاذ إجراءات بلاغ تحت المواد3/57/101/74من قانون الطواري بقسم شرطة بري .
وقال العميد أمين إن هذا الإنجاز وجد حظة من الترحيب والمباركة علي المستويين الرسمي والشعبي، وأشار إلى زيارة حاتم قطان مستشار دولة رئيس الوزراء عبد الله حمدوك وبدوره ثمن مجهودات وانجازات المباحث بجانب ارتياح واشادة لجان الخدمات والتغيير بالمنطقة .
وأكد العميد أمين أن إدارته ماضية في تطبيق القانون بكل صرامة واحترافية بهدف القضاء علي المهربين المتلاعبين بقوت المواطن وكشف جميع الجرائم والمهددات التي تعكر الأمن والسلامة العامة مشيدا بتعاون مواطني ولجان منطقة بري في حفظ الأمن ومحاربة الجريمة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: