باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

الكشف عن حقيقة مفاوضات الهلال لضم”الغربال”

2٬615

الخرطوم: باج نيوز

ما زالوا في مرحلة محاولة الوصول إلى مخرج ودي مرضٍ لجميع الأطراف بحسب بوزناد.

كشف رئيس فريق أهلي برج بوعريريج الجزائري، نذير بوزناد تفاصيل جديدة بشأن أزمة انتقال اللاعب السوداني محمد عبد الرحمن إلى فريق مولودية الجزائر،

وأكّد بوزناد بحسب موقع العربي الجديد أنّ أزمة الغربال لم تبارح مكانها، نافياً في الوقت عينه ما يتردّد بخصوص اكتمال صفقة انتقال اللاعب إلى مولودية الجزائر، وحلّ أزمة قيده بصورة رسمية في صفوف فريق المولودية.

وبخصوص قرار الغربال اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، قال بوزناد إن فريق أهلي البرج أعار اللاعب، ملمحاً إلى أنه غير معني  بقرار الغربال اللجوء إلى فيفا وأن إدارة فريق مولودية الجزائر هي التي تتحمل المسؤولية.

ويرى بوزناد أن اللجوء إلى التقاضي من قبل أهلي بوعريريج في ظل عدم اعتراف إدراة مولودية الجزائر بالصفقة سابق لأوانه، وأنهم ما زالوا في مرحلة محاولة الوصول إلى مخرج ودي مرضٍ لجميع الأطراف.

وكشف رئيس مجلس إدارة الفريق الجزائري أنّهم لم يتلقوا أي  طلب رسمي او استفسار من إدارة الهلال السوداني بخصوص ضم اللاعب، بالرغم من إعلان إدارة الفريق السوداني اعتزامها استعادة خدمات اللاعب.

وتعليقاً على رفض إعارة اللاعب بدر الدين دحلال من قبل فريق المولودية بعد فشل صفقة الغربال، قال نذير بوزناد: “إدراة الأهلي هي التي رفضت استقدام اللاعب وليس العكس”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: