باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

الشرطة تقبض عصابة استولت على (150) ألف دولار من رجل أعمال

1٬861

الخرطوم: باج نيوز
نجحت إدارة العمليات الفيدرالية بمباحث شرطة ولاية الخرطوم في انهاء مغامرات تشكيل إجرامي وضبطت بحوزته 150 ألف دولار تم احتيالها من مواطن .
وأوضح العميد إدارة المباحث الفيدرالية بشرطة ولاية الخرطوم أمين سعيد مدير، في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة، أن المواطن (ش.ع.م) بلغ أن تشكيل إجرامي يقودة متهم معاق حركياً تمكن من الاستيلاء علي مبلغ 150 ألف دولار تخصه وهربوا إلى جهة غير معلومة وقاموا بإخفاء أنفسهم للحيلولة دون القبض عليهم، وأشار إلى أنه تم إعداد خطة محكمة وتكليف إدارة العمليات الفيدرالية قال إنها بذلت مجهوداً كبيراً تكلل بالوصول إلى أحد أفراد الشبكة وبإخضاعة للتحري أقر بارتكاب الجريمة واتضح أن المال بطرف زعيم العصابة وبالبحث والتقصي تم تحديد مخبأ المتهم الذي يتزعم التشكيل وتمت مداهمة محله والوصول إليه وبعد إخضاعه للاستجواب افاد في التحريات بمكان تخبأة المال بمنزل والديه بمنطقة الصالحة وبمداهمة المنزل وتفتيشه تم العثور علي المبلغ مدفوناً بأرضية أحدي غرف المنزل وتم استرداده في زمن وجيز والقبض علي جميع أفراد العصابة.
من جانبه تقدم الشاكي (رجل اعمال) بالشكر لرجال الشرطة لسرعة استجابتهم للبلاغ والقبض علي زعيم وأفراد العصابة في زمن قياسي .
و أكد العميد سعيد مقدرة ادارته علي تفكيك الشبكات الإجرامية التي تهدد السلامة العامة وتتعدي علي حقوق وأملاك الغير وتقديم المتورطين للعدالة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: