باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

الشرطة تعلن مقتل المتسبب في وفاة وإصابة (5) من الشرطة

3٬745

الخرطوم: باج نيوز
أعلنت رئاسة قوات الشرطة، مقتل منفذ الهجوم على قسم الفتح (1) بمحلية كرري والذي تسبب في استشهاد ضابط برتبة ملازم بجانب وكيل عريف، وإصابة (3) من أفراد القسم إصابات متفاوتة.
وقال المكتب الصحفي للشرطة في بيان اليوم “الجمعة”، إنه في الساعات الأولى من صباح اليوم ورد بلاغ لقسم شرطة الفتح (1) محلية كرري يفيد الشاكي أن شخصا تمكن من سرقة كيبل كهربائي من مزرعة تخص أحد المواطنين، وبناء على ذلك تحركت قوة لمكان الحادث وتمت متابعة أثر المتهم حتى تمكنت القوة من الوصول لأحد المنازل بمنطقة الفتح (1) مربع (4)، وتم ضبط المعروضات والقبض على أحد المشتبه بهم.
وأوضح أن المتهم الأساسي والذي لم يكن موجودا بالمنزل قام بالتحرك إلى المزرعة مسرح الجريمة حيث اعتدى على فرد الحراسة بالمزرعة وأصابه بسلاح أبيض وتمكن من الاستيلاء على سلاحه.
وتحرك إلى قسم الشرطة وأطلق أعيرة نارية على قوة القسم وأصاب أحد الأفراد ولاذ بالفرار ومعه سلاح كلاشنكوف يخص أحد مصابي قوة القسم واختبأ بمنزله.
إثر ذلك تحركت قوة من رئاسة محلية كرري وتعقبت الجاني وبوصول القوة إلى مخبئه أطلق عليهم أعيرة نارية أدت إلى استشهاد الملازم محمد علي إبراهيم والوكيل عريف نصر الدين عبد الرحمن في الحال وتسلل الى جبل الفتح (1)”.
وقال إنه تحركت قوة من محلية كرري بإسناد قوات خاصة من العمليات وقامت بتطويق الجبل وتبادلت الأعيرة النارية مع المتهم حيث لقي مصرعه وتم استرداد بندقيتين كلاشنكوف، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بقسم شرطة غرب الحارات بمحلية كرري ولا زالت التحريات مستمرة.
تمت مواراة الشهيدين الثرى بحضور مدير عام قوات الشرطة وأعضاء هيئتي الادارة والقيادة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: