باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

السودان.. السلطات تكشف تفاصيل مثيرة بشأن متهم يستدرج الفتيات

2٬633

الخرطوم: باج نيوز

تمّ تكملة إجراءاتهم بأقسام الشرطة وتسليمهم لذويهم واتّخاذ إجراءت قانونية في مواجهة المتهم بأقسام شرطة دائرة الاختصاص.

أعلنت السلطات في السودان، عن ضبط متهمٍ يقوم باستدراج وإيواء الفتيات بإحدى الشقق المفروشة، واستخدامهن في ممارسة أنشطة إجرامية غير أخلاقية واستعادة ثلاثة فتيات تم  استدراجهن  وايواءهن بواسطته مستغلًا  مشاكلهم الأسرية.

جاء ذلك بحسب ما أفاد المكتب الصحفي للشرطة، أطّلع عليه”باج نيوز”.

وقال الشرطة، إنّه في الثلاثين من أغسطس، أبلغ الشاكي”خ.م.ع”، إنّ ابنته وتدعى (ا، خ) وتبلغ من العمر 20 عامًا  خرجت من منزل ذويها بتاريخ 27/4/ 2022م  من منزلها بضاحية كوبر شمالي الخرطوم  ولم تعد حتى الآن، وتمّ اتّخاذ إجراءات بلاغ بالرقم 943 تحت المادة  47 إجراءات.

وأضاف” على ضوء ذلك تمّ تكليف ضباط وأفراد التيم الخاص بالبحث وجمع المعلومات عن المفقودة علما بانه قد  كثرت في الآونة الاخيرة  هذه الظاهرة ومن خلال المتابعة الميدانية والجهود البحثية المعلوماتية  للتيم الخاص  توّفرت  معلومات عن شخصٍ يدعي (م، ا) يقوم باصطياد واستدراج وإيواء الفتيات اللاتي  لديهم مشاكل أسرية وهو تاجر إسبيرات ولديه معرض استئجار السيارات بإمدرمان الملازمين.

وتابع” تمّ أحكام المراقبة عليه من خلالها تمّ تأكيد المعلومة وتبيّن أنّ المذكور يقوم باستئجار شقق للفتيات ويدفع الإيجار لأصحاب الشقق ويتمّ استخدامهن في أعمال منافية للأخلاق”.

وأكمل” تمّ نصب كمين محكم بقيادة ضابط شرطة أسفر عن استعادة إحدى الضحايا ومن خلال التحري الميداني معها أرشدت على الشقة التي يحتجز بها الضحايا”.

وأوضحت الشرطة أنّه تمّت مداهمة الشقة، وضبط المتهم والعثور على اثنين من الفتيات من ولايات مختلفة.

وأردف” بالتحري معهم اتّضح بأنّهم خرجوا من منازلهم منذ ثلاثة أشهر دون علم ذويهم وأن جوالتهم اغلقت منذ لحظة دخولهم الشقة”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: