باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

الإتحادي الأصل يجمد عضوية محمد الحسن الميرغني

986

الخرطوم: باج نيوز

أعلن الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل بقيادة محمد عثمان الميرغني تجميد عضوية محمد الحسن محمد عثمان الميرغني “نجل رئيس الحزب” وشدد على أن الحسن تجاوزه الأسس والقوانين التي تنظم عمل الحزب.

وأوضح الاتحادي الأصل في مؤتمر صحفي عقدته الأمانه السياسية للحزب بفندق “السلام روتانا” اليوم وسط حضور كبير من عضوية الاتحادي أن قرار تجميد عضوية محمد الحسن الميرغني ساري منذ أمس الموافق   الثالث من الشهر الجاري.

وطالب الاتحادي الأصل الجهات المختلفة للتعامل مع مؤسسات الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل الرسمية بقيادة مولانا محمد عثمان الميرغني.

و قال نائب رئيس الاتحادي الديمقراطي الأصل جعفر الصادق الميرغني، في المؤتمر الصحفي بمشاركة رئيس الحزب مولانا محمد عثمان الميرغني وراعي الطريقة الختمية إن مولانا الميرغني ظل على الدوام يدعو إلى الوحدة والوفاق باستمرار حتى الآن، و أعتبر أن عودة الأخير تمثل مرحلة جديدة للسودان والحزب، وأكد جعفر الصادق على أهمية إيجاد حلول لتوحيد الجبهة الداخلية.

ورهن جعفر الصادق طرح أي حلول سياسية للأزمة السودانية بأن تكون شاملة وتحقق أهداف ثورة ديسمبر المجيدة، و قال “إن توقيع أي وثيقة من أي شخص دون تفويض لا يمثل إلا نفسه”، ونوه إلى الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل لديه تحالفات مع جهات أخرى لحفظ وحدة السودان و قال إنة الحزب ينأى بنفسه عن الجهوية و يميل إلى الوطن وحفظه، ودعا  القوات المسلحة أن تكون على مسافة واحدة من الكل وأن يكون دورها حماية الوطن.

وجدد جعفر الميرغني  دعوتهم للأكراف المختلفة بتحقيق حوار سوداني سوداني للوصول إلى الوفاق الاستقرار.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: