باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

الأبحاث الجيولوجية: لا نسعى للدخول في خلافات مع أي جهة

988

الخرطوم: باج نيوز
قطع المدير العام للهيئة العامة للأبحاث الجيولوجية عبد الرحمن سليمان، بعدم دخولهم في صراع مع أي جهة سواء كانت في قطاع المعادن أو القطاعات الأخرى.
وطالب خلال مخاطبته عدداً محدود من العاملين اليوم “الأحد”، بضرورة الالتفات إلى العمل والاجتهاد في إنفاذ المهام الموكلة للهيئة من قبل الدولة والتي قال إنها أكثر من (10) مهام على رأسها البحث الجيولوجي وتوقيع العقود والاتفاقيات إنابة عن حكومة السودان وغيرها من المهام.
ودعا سليمان العاملين إلى الاجتهاد خلال ما تبقى من العام 2020م لزيادة الإنتاج خاصة بعد الغياب الطويل والذي دام لأكثر من (3) أشهر بسبب تحوطات جائحة “كورونا” التي اجتاحت العالم بأسره الأمر الذي تطلب الإغلاق الكامل وتوقيف العمل في القطاعين العام والخاص. وتعهد بتوفير كافة المعينات التي تسهم في زيادة الإنتاج خلال الأشهر المقبلة.
وفي الأثناء، أصدرت الإدارة العامة للموارد البشرية والخدمات، ضوابط لعودة العاملين لمباشرة أعمالهم، وطُلِب منها عمل مناوبة دورية لمنسوبيها في حدود (30%- 50%) أسبوعيا مع الحوامل وكبار السن والمرضى والمرضعات، مع التقيد بلبس الكمامات واستخدام المعقمات وفقاً لضوابط وزارة الصحة والإلتزام بالجلوس في المكاتب المتخصصة لكل موظف أو عامل أو سائق.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: