باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

اجتماع مشترك يبحث مشاكل وتحديات القطاع الصناعي بولاية الخرطوم

1٬049

الخرطوم: باج نيوز

بحث اجتماع مشترك برئاسة المدير العام لوزارة الصناعة والتجارة بولاية الخرطوم أبو بكر محمد نور المحجوب، واقع وأوضاع الصناعة بالولاية والقضايا المختلفة التي يعاني منها القطاع الصناعي.

وأوضح المحجوب في تصريح صحفي، أن الاجتماع الذي انعقد بحضور ومشاركة المدير القطري لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، تداول بالنقاش والآراء والمقترحات كيفية وضع رؤية إستراتيجية تهدف لتعزيز النشاط الصناعي وإطلاق برامج لتسريع التنمية الصناعية.

وأشار المحجوب إلى أن الاجتماع الذي انعقد بوزارة الصناعة والتجارة بالولاية، ناقش كذلك أبرز المشاكل والتحديات التي تواجه القطاع الصناعي، متمثلة في تهيئة البنيات التحتية للمناطق الصناعية، وتوفير مصادر التمويل وحل قضايا ومشاكل تقاطعات القوانين والتشريعات، إلى جانب قضايا تدريب الكوادر الفنية العاملة بالقطاع ومراجعة الرسوم المتعددة المفروضة على القطاع الصناعي.

يذكر أن الاجتماع المشترك انعقد بمشاركة وكيل الصناعة بوزارة الصناعة والتجارة الاتحادية، مدير مركز البحوث والاستشارات الصناعية، ممثل رئيس اتحاد الغرف الصناعية، مستشار القطاع الصناعي بالوزارة ومدير الإدارة العامة للمناطق الصناعية بوزارة الصناعة والتجارة بولاية الخرطوم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: