باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية

اجتماع مرتقب لاتحاد الكرة وأزمة نادي المريخ الملف الأبرز

1٬025

الخرطوم: باج نيوز

سيناقش الاجتماع عدّة مواضيع مقدّمة من رئيس الاتحاد كمال شداد بشأن تكملة عضوية مجلس الادارة، ومشروع البحث عن المواهب، وحوسبة الاتحاد ومشروع المتطوعين، ومشروع FIFA Connect، واتفّاقية الشراكة بين الاتحاد وجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا.

تترقّب القاعدة الرياضية في السودان، الأحد، مخرجات اجتماع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، الذي يبحث تسع بنود مهمة، من بينها مواضيع مقدّمة من رئيس الاتحاد كمال شداد.

وتأتي أهمية الاجتماع لبحثه أزمة نادي المريخ التي طال أمدها في الفترة الأخيرة، قبل أنّ يتدخّل الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، ويمنح الاتحاد مهلة نهائية لوضع حدٍ للقضية.

وينتظر أنّ يخصّص مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بندًا خاصًا بمناقشة خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم والخاص بنادي المريخ لوضع نهاية حاسمة للأزمة.

ومن المنتظر أنّ يناقش اتحاد الكرة في اجتماع الغد، مشاركة الأندية في مسابقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ومراعاة متطّلبات التراخيص، وتقرير فترة التسجيلات الثانية أبريل 2021، وتكملة المسابقات التي ينظمها الاتحاد، وتحديد نهاية الموسم وفترة التسجيلات، بجانب الموقف المالي للاتحاد ودعم الاتحادات والأندية ماليًا وعينيًا.

وسيناقش الاتحاد في اجتماعه، ملف كأس العرب المنظمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، والمقامة في قطر، بجانب تقرير أداء والتزامات المنتخب الوطني الأوّل والمشاركات القادمة ورئاسة البعثات،والمشاركات الخارجية النسوية على مستوى الأندية والمنتخبات.

ومن أبرز القضايا التي سيتمّ التباحث حولها، الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم، مذكرة عضو مجلس إدارة الاتحاد مأمون بشارة بخصوص الاتحاد المحلي لكرة القدم الدويم، وتقرير اللجنة المكلّفة من قبل مجلس الإدارة لدراسة الشكوى المقدّمة من نادي الفلاح عطبرة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.