باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

اتحاد الكرة يدعو مجلس المريخ لاجتماعٍ عاجل

1٬911

الخرطوم: باج نيوز
في تطور جديد، دعت اللجنة المكلفة للإشراف على الجمعية العمومية غير العادية لنادي المريخ، رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي لاجتماع ينعقد على نحو عاجل الأحد المقبل.
وبحسب المصادر، فإن الجلسة المزمعة ينتظر أن تناقش حيثيات القرارات التي أصدرها اتحاد الكرة خلال وقت سابق خاصة تلك المتعلقة بإعادة جمعية النظام الأساسي للنادي.
وكانت اللجنة القانونية باتحاد الكرة نفت تراجعها عن قرارها الصادر ببطلان إجراءات الجمعية العمومية لإجازة النظام الأساسي بالمريخ التي جرت خلال وقت سابق.
وقال مصدر رفيع باللجنة لـ(باج نيوز)، ان لجنته لا علاقة لها بالجلسات غير الرسمية التي تعقد بين بعض أعضاء الجمعية العمومية لنادي المريخ، ورئيس الاتحاد كمال شداد.
وأوضح أن قرارات اللجنة القانونية تناقش داخل أروقة مجلس الإدارة، ويتم اعتمادها، ولفت إلى أن قرار بطلان إجراءات الجمعية العمومية للنظام الأساسي للمريخ اعتمده مجلس الإدارة وأصدر بناءً على ذلك قرارات أخرى، وهناك محضر موجود بذلك.
وأقر المصدر الرفيع باللجنة، بأن بعض الشخصيات بنادي المريخ تحاول اللعب على وتر العاطفة، مستدلاً بما جرى من كتابات عن لقاء بعض الأعضاء برئيس الاتحاد كمال شداد وحديثهم عن إقرار اللجنة القانونية بأن الجمعية العمومية القادمة لتأكيد النظام الأساسي السابق، ووصف ذلك بـ(الونسة).
وأضاف بأن أعضاء الجمعية العمومية الذين قابلو شداد حملوا المدير التنفيذي مدثر خيري مسؤولية الأزمة رغم تأكيدهم على دعمه وموازرته.
وفجر عضو اللجنة القانونية مفاجأة وأكد أن اتحاد الكرة تسلم خطاب مفوضية ولاية الخرطوم باعتماد سوداكال رئيسا للمريخ، وتم تحويله إلى اللجنة القانونية للبت فيه وحتى الآن لم يصدر قرار بشأنه.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: