باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

أيمن دامبا لـ”باج نيوز”: الداخل لاستاد القضارف سيكون مفقودًا

1٬326

الخرطوم: الفاتح مبارك

مدرب مميز ، يملك طموح ويرغب في وضع بصمة مع كلّ فريقٍ يتولى أمره فنيًا، فكان ذلك طريقًا له لتحقيق النجاح مع الأندية التي درّبها، وكان ذلك مع هلال الفاشر وقبلها أندية في الدوري الوسيط.

ونجح نادي الشرطة القضارف في التعاقد مع أيمن دامبا من أجل إكمال مطلوبات المرحلة، وتترقبّ بصمته مع الفريق.

“باج نيوز”…نجح في إجراء مقابلة مع المدرب الشاب أيمن دامبا، هنا كانت الحصيلة.

 

* آمال عريضة وضعتها جماهير القضارف على الفريق ؟

_صحيح هناك نظرة تفاؤل كبيرة وسط الجمهور الرياضي بقضارف الخير، وهذا ناتج من حبّ هذه الجماهير للرياضة عامةً وكرة القدم علي وجه الخصوص والشرطة لها مواقف مشرّفة من خلال مشاركات سابقة في منافسات الدوري الممتاز.

* كيف يسير إعدادكم للمنافسات المختلفة في هذا الموسم؟

_الإعداد يسير بصورةٍ جيّدةً وقطعنا شوطًا بعيدًا في التحضيرات خاصة ووصلنا الآن مراحل متقدّمة في الجاهزية البدنية والنفسية واقتربتا كثيرًا من مرحلة التجارب الوديّة وأقولها بكلّ صراحةٍ الموسم هذا سيكون مختلفًا تمامًا.

* مع عودة نظام الذهاب والإياب يمكن أنّ تراهنوا على الجمهور؟

_طبعًا القضارف تمتلك أكبر قاعدة جماهيرية بعد القمّة والأرقام تتحدّث عن ذلك من خلال مواسم سابقة وعودة الممتاز لنظام الذهاب والإياب سيكون مدخلاً مميّزًا للاعتماد بشكلٍ كبيرٍ عليها والمساندة الجماهيرية الكبيرة وأقولها بالفمّ المليان الداخل لاستاد القضارف مفقودٌ مع احترامنا لكلّ الأندية بما فيها ناديي القمّة.

* هل يمكن أنّ نشاهد الفريق في إحدى بطولات الكاف ؟

_لا أذيع سرًا لو قلت لك بأنّنا في الجهاز الفني وبالتنسيق مع مجلس الإدارة رفعنا شعار التمثيل الإفريقي في هذا الموسم ونحن نملك الأدوات الخاصة بذلك في وجود الجمهور الرياضي الكبير وكوكبة من أفضل اللاعيين الشباب مدعمين بنجوم الخبرة.

* ألا تخشى أنّ تمثّل هذه الدوافع عليكم ضغوطات ؟

_بالعكس ستكون هذه الدوافع أحد عوامل النجاح بالنسبة لنا ونحن نسعى بكلّ جدّ واجتهاد في سبيل تحقيق الآمال والتطلّعات بالتواجد في أحد المراكز المتقدّمة في رولبت المنافسة ليصبح الفريق مؤهّلًا للتمثيل الأفريقي وليس هناك مستحيلاً طالما نملك العزيمة والإصرار ولدينا من الأدوات التي يمكن عبرها أنّ نحقق ما نصبوا إليه.

* كيف ترى مشاركة صقور الجديان في بطولة الكان ؟

_هناك عدم تفاؤل في الشارع الرياضي ولكنّ أقول بأنّ مجموعة الشباب التي تمّ اختيارها مميّزة وتحتاج إلى وقتٍ من أجلّ إحداث التفاهم والانسجام ويمكن أنّ تعتبر هذه المشاركة من أجلّ ذلك خاصةً وأنّ الشباب الحاليين يمثلّون مستقبل قادم عليه يجب علينا أنّ نتعامل بواقعيةٍ مع هذه المشاركة بحيث تكون لاكتساب الاحتكاك مع منتخبات لها وزنها في القارة الافريقية.

* ماذا انت قائل في الختام ؟

_الشكر أجزله لأسرة تحرير موقع باج نيوز وعبركم هذا وعديّ لجمهور القضارف بأنّ هذا الموسم سيكون مختلفًا في كلّ شئ وسيكون للشرطة حديث آخر من خلال كلّ الاستحقاقات المقبلة مع الأمنيات بالتوفيق وتحقيق الآمال والطموحات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.