باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

أكدت عدم العثور عليه .. أسرة الطبيب المفقود تكشف تفاصيل جديدة

1٬314

الخرطوم: باج نيوز

أكد بيان مشترك من زوجة و أسرة  الطبيب المختفي د. عامر حسن محمد أحمد يعقوب ، عدم عثورهم على  أبنهم الطبيب عامر،أو سيارته أو أي من متعلقاته، و نوهت إلى أن كل ما راج من العثور عليه أو زواجه محض شائعات مغرضة لاتمت للحقيقة بصلة، شددت على أنها  ساهمت في تضليل الرأي العام.

وقال بيان مشترك من أسرة الطبيب المفقود عامر حسن محمد أحمد يعقوب وأسرة زوجته الطبيبة ندى محمد حسي: معظمكم تابع حادثة أختفاء ابننا العزيز الطبيب عامر حسن محمد أحمد يعقوب (40) عاماً في ظروف غامضة عقب خروجه من منزل خاله بالمعمورة صباح الخميس ١٩ يناير ٢٠٢٣، بسيارة كامري ٢٠٠٩ مظللة خ3/ 78614 ولم يعد حتى الآن.

وأضاف البيان ” ظللنا في بحث مضن عنه مُنذ تاريخ خروجه، إلى أن وصلتنا معلومات من مصادر أمنيه تم التواصل معها عبر مجهودات الأسرة والاصدقاء يوم الأحد ٢٢/يناير/ ٢٠٢٣ تؤكد العثور عليه الأمر الذي تسبب في تضليلنا وتضليل الرأي العام السوداني، وسرت بعدها شائعات مغرضة على نحو لافت تتحدث عن اختفائه بسبب زواجه”.

وناشدت  الأسرة بصفة خاصة كافة المسؤولين بجميع أجهزة الدولة ورواد التواصل الاجتماعي كافة بمواصلة جهودهم من أجل العثور على أبنهم المفقود، وقالت ” نناشد و نستنفر همة كافة اهل السودان بالمساعدة في جهود البحث عنه”.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: