باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

أزمة كبيرة في”كاف” بسبب الهلال السوداني وصن داونز

1٬586

الخرطوم: باج نيوز

وفقًا لما أشارت.

كشفت تقارير صحافية، الثلاثاء، عن أزمة كبيرة داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”كاف”، بسبب تعيينات الحكام في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وستحدّد الجولة الخامسة مصير عددٍ من الأندية بالتأهل إلى دور الثمانية أو الخروج من دور المجموعات، وعلى رأسها الأهلي والهلال السوداني في المجموعة الثانية.

ووفقًا لمصادر داخل لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بحسب صحيفة الوطن المصري، أنّه حتى هذه اللحظة لم يتم تكليف أي حكم بمباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بسبب الجدل الشديد حول هذه الجولة.

وأشار المصدر إلى أنّ هذه الجولة عليها لغط كبير، بسبب أن النادي الأهلي ينتظر خسارة الهلال السوداني أمام صن داونز في المجموعة الثانية من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى دور الثمانية، ولذلك تسبب هذا في تأخير يحدث لأول مرة منذ فترة طويلة في تعيينات الحكام.

وأضاف”كان في السابق يتم تعيين الحكام بجميع الجولات من فترة طويلة، وبعد ذلك على الأقل يتم تكليف الحكم بالمباراة الخامسة قبل إقامتها بـ5 أيام على الأقل، عكس ما يحدث هذا العام، بسبب مباراتي الهلال السوداني ضد صن داونز والأهلي مع القطن الكاميروني، بسبب الأحاديث الكثيرة التي تابعها الاتحاد الأفريقي ولجنة الحكام”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: