1135*120   Last

وصلت لإقامة حفل رغم الطوارئ الصحية .. القبض على الفنانة فهيمة عبد الله وفرقتها بنهر النيل

2٬981

عطبرة: باج نيوز
ضبطت الشرطة الأمنية بولاية نهر النيل ، فهيمه وعبدالله وفرقتها المكونة من “7” عازفين بمنطقه أم الطيور بمحلية عطبرة لمحاولتها إقامة حفل دون الإكتراث للطوارئ الصحيه التي تشهدها البلاد.
وتم توقيف الفنانة وفرقتها وإقتيادهم إلى قسم الشرطة وتدوين بلاغات في مواجهتهم بالرقم (117) بموجب أمر الطوارئ الصحية للعام 2020 الفقرات (1/9/8/7) والمادة (74) ق ج والمادة (8) من قانون السلامة العامة لسنة ١٩٩٧م بقسم شرطة عطبرة وسط، والشاكي في البلاغ الجندى شرطة التجاني فيصل حسن التجاني يتبع للشرطة الأمنية محليه عطبرة.
وأفاد الشاكي في البلاغ أن المتهمة فهيمة عبد الله والمتهمين الحسين طه أحمد، ومتوكل سعيد يوسف،إسماعيل عبد الله إسماعيل، فتح الرحمن آدم عمر عماد الدين الحاج يوسف، أحمد صديق محمد الخضر والمتهم بهاء الدين التوم خالفوا أمر الطوارئ وفقاً للفقرات 1/7/8/9 والماده 8 من قانون السلامة العامة.
وعلم “باج نيوز” أن النقيب شرطة عبد القادر حسن بخيت تولى التحري في البلاغ، و تم الإفراج عن المتهمين بعد دفع تسوية مالية بمبلغ (5) آلاف جنيه لكل متهم.
يذكر أن المتهم الحسين طه حامد لديه تصاريح مرور بإنه يتبع للاستخبارات العسكرية إحدهما موضح فيه أنه في عمل رسمي وتصريح آخر موضح فيه أنه في عمل إداري .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.