والي الخرطوم يوجه بتحقيق فوري في حادثة الإعتداء على أسرة الشهيد كشة

571

الخرطوم: باج نيوز
وجه والي الخرطوم، يوسف آدم الضي، بالتحقيق الفوري في حادثة الاعتداء على أسرة الشهيد عبد السلام كشة ومعاقبة المعتدين والتصدي لمن يخرق إجراءات الحظر الصحي المفروض من قبل السُلطات الحكومية لمنع تفشي فايروس كورونا.
وأصدر الوالي بياناً اليوم “الأربعاء” على خلفية قيام مجموعة من أنصار النظام البائد باختراق الحظر الصحي والاعتداء على أسرة الشهيد كشه بمنزلهم بوسط الخرطوم.
واعتذر الضي، في بيان الوم “الأربعاء” لأسرة كشة، وأشار إلى أنهم في الحكومة الانتقالية تعملوا من والد ووالدة الشهيد عبد السلام معاني الصمود والجسارة وعظم الفداء والتضحية.
وأضاف: “في الوقت الذي تسعى فيه الولاية للخروج من الازمة الصحية الناجمة عن تفشي كورونا نتفاجأ بمن يتحدون السلطات ويخرقون إجراءات الحظر الصحي في مسلك غير مسؤول ولا يقيم وزنا لحياة المواطنين ويكشف الافلاس السياسي والاخلاقي الذي وصل اليه فلول النظام البائد”.

وتابع: “كلما تقدمت ثورة ديسمبر في تحقيق أهدافها وكشف فساد رموز النظام البائد تتحرك الفلول لإيقاف مسيرة كشف فساد قادة النظام السابق”.
وقطع بأن الشعب لن يسمح بعودة النظام السابق إلى الحُكم.
واضاف “نؤكد لكم أن مسيرة الثورة قادمة بقوة ومستمرة في كشف فساد النظام البائد وأن الذين يدعون الديمقراطية ويتمشدقون بها لاجل ازاحة نظام ديمقراطي رفض الديكتاتورية واتاح الحريات نؤكد لهم أن الشعب لن يسمح بعودتهم مرة أخرى”.
وشدد الوالي على ضرورة التزام الجميع بالاجراءات الصحية والتدابير الامنية، وتعهد بمواجهة التفلتات والمتفلتين، ووجه الوالي كافة الاجهزة باتخاذ التدابير التي تضمن أمن وسلامة المواطن.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.