باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

والي الخرطوم : الشرطة جاهزة لحسم التفلتات الأمنية بالولاية

735

الخرطوم: باج نيوز

أعلنت حكومة ولاية الخرطوم جاهزية الأجهزة الشرطية والعدلية بالولاية للتعامل مع المجموعات والعصابات المتفلتة بشوارع العاصمة وفقا للقانون.

وأوضحت حكومة الخرطوم في بيان صحفي أمس، أن الولاية  شهدت خلال الأيام الماضية حالات عنف متعددة من عصابات ومجموعات متفلتة اعتدت على المواطنين وممتلكاتهم، وعلى الممتلكات العامة مستقلين توجه الحكومة الإنتقالية لحماية الحق في التعبير وعدم التعرض للتظاهرات السلمية عقب القرارات الإقصادية الأخيرة .

وأكدت حكومة الخرطوم أن الولاية شهدت خلال الأيام الماضية حالات عنف متعددة من عصابات ومجموعات متفلتة اعتدت على المواطنين وممتلكاتهم، وعلى الممتلكات العامة مستقلين توجه الحكومة الإنتقالية لحماية الحق في التعبير وعدم التعرض للتظاهرات السلمية عقب القرارات الإقصادية الأخيرة .

وقالت حكومة الخرطوم في بيانها : (كما لازم ذلك تحركات من فلول النظام المباد لخلق حالة من الفوضى، والإخلال بأمن وأمان المواطن في عمل منظم لتشويه سلمية الثورة).

وتعهد والي الخرطوم أيمن نمر  بأن تقوم الأجهزة الشرطية والعدلية بالولاية بالتعامل مع المجموعات والعصابات المتفلتة وفقا للقانون للحفاظ على سلامة المواطنين وصون أمنهم.

وانتقد كثير من المواطنين تراخي من المواطنين تراخي الأجهزة الأمنية في بسط الأمن بعد تعدد حوادث العنف والسرقة أمام بعض المترايس بعد القرارات الاقتصادية الأخيرة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.