هيثم مصطفي ينفي شائعة تعيينه بمنظومة الصناعات الدفاعية

536

الخرطوم: باج نيوز

نفى كابتن الهلال السابق، المُدرب الوطني، هيثم مصطفى كرار، تعيينه في وظيفة بمنظومة الصناعات الدفاعية ووصف الأخبار المتدوالة في هذا الشأن بالشائعات المغرضة.

وقال مصطفى في منشور على صفحته الرسمية بفيسبوك “هذه الأساليب الرخيصة والإشاعات المغرضة معروف أنها ردّة فعل لما كتبته في الأيام الماضيات”، وأضاف “لكن لأنهم فاشلين حتى في الإشاعة لم يستطيعوا أن يحبكوها بصورة لائقة  و لأن فاقد الشيء لا يعطيه لم يجدوا إلا الابتزاز بالمناصب ليدعوا بأني وافقت على وظيفة جديدة”.

وتابع “ولو كنت  حالم و متهلف للكراسي وهذا الكلام الفارغ مثلهم لوافقت على وزارة مرموقة تم عرضها عليّ خلال الفترة السابقة”.

وأوضح مصطفى أنه  لا يحب السياسة و المناصب السياسية، وقال “مجرد أنا مجرد مواطن سوداني ومن تراب هذا الوطن فأتطرق لكل ما يهم المواطن البسيط”.

ووجه حديثه لمروجي الشائعات بقوله “بدلاً من هذا تم توظيفه و ذاك تم استوزاره شوفوا مشاكل البلد وحلوها يا فاشلين، فأنا لست بن منظمات اجنبية ولست ساعي مناصب و محاصصات حزبية ، وحزبي الوحيد الذي أعرفه و لا ارغب في معرفة غيره  هو حزب الوطن والمواطن”.

ودعا أصدقائه ومتابعيه  لاعتماد الأخبار المنشورة على صفحته الرسمية بفيسبوك وليست صفحات من نعتهم بأهل الغرض والمرض والفشل الباحثين على اللطم والشماتة على أقل شائعة ليلهوا بها الناس من الفشل الذي يعتيرهم.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.