نادي رجال الأعمال يستقبل الفوج الخامس من السودانيين العالقين بالخارج

503

الخرطوم: باج نيوز
استقبل نادي رجال الأعمال السودانين بمطار الخرطوم اليوم “الأربعاء”، الفوج الخامس من السودانين العالقين بالخارج القادم من دولة الإمارات العربية المتحدة والذي سبقته وفود خلال اليومين الماضيين ضمن المبادرة التي أطلقها نادي رجال الأعمال السوداني لإعادة العالقين بالخارج جراء جائحة “كورونا” بالتعاون مع الحكومة السودانية.
وكان في استقبال الفوج ممثل نادي رجال الأعمال السودانيين عاطف عبد القادر ورئيس نادي رجال الأعمال السودانيين زاهر صديق وبحضور عضوي مجلس السيادة البروفيسور صديق تاور وعائشة موسى السعيد وممثل جهاز شؤون السودانين العاملين بالخارج.
وقال ممثل رجال الأعمال السودانيين في تصريحات صحفية، إن المبادرة تسير بصورة طيبة واليوم نشهد استقبال الفوج الخامس القادم من دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأشار إلى توفيرهم كافة التجهيزات لإستقبال وإيواء العائدين بعدد من الأماكن في الخرطوم والتي تم تجهيزها بأفضل المستويات، وتوفير كافة سبل الراحة والعناية الطبية للعائدين.
وأشاد بمنظومة الصناعات الدفاعية لتوفيرها أجهزة التعقيم والفحص الحراري، وجدد اعتذاره للعائدين للتأخير الذي حدث في تفويجهم نسبة للظروف التي يمر بها العالم والسودان بصفة خاصة بسبب الجائحة.
وشدد على أن المبادرة ستستمر حتى عودة آخر سوداني عالق من الخارج، وشكر أعضاء مجلس السيادة وجهاز شؤون العاملين بالخارج والشرطة والدعم السريع والطيران المدني وكل الجهات التي ساهمت في العمل على وقفتهم وتسهيل كافة المعيقات لإنجاح المهمة.
من جانبه، قال رئيس النادي زاهر صديق، إن المبادرة جاءت خالصة لله والوطن، وأضاف بأنه لن يهدأ لهم بال حتى عودة جميع السودانيين العالقين بالخارج إلى أسرهم بأرض الوطن.
وشكر أعضاء مجلس السيادة والطيران المدني وجهاز شؤون العاملين بالخارج وفرعية النادي بدول مصر والإمارات والسعودية لوقفتهم الكبيرة لإنجاح هذا العمل الكبير.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.