باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

موقعة مرتقبة في بطولة كأس محمد السادس

725

الخرطوم: باج نيوز

في المنعطف ما قبل الأخير من منافسات البطولة العربية التي ستختتم قريباً في العاصمة المغربية الرباط.

تستأنف منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مساء غدٍ الأربعاء، بالمباراة التي تجمع بين فريقي الشباب والاتحاد السعوديين في مدينة الرياض، في ذهاب الدور نصف النهائي.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم حدّد الثاني من ديسمبر الحالي موعداً لمباراة الذهاب بين الشباب والاتحاد، على أن يقام لقاء العودة في ضيافة الأخير في مدينة جدة في الرابع من يناير القادم.

وسيسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية، تمنحه أفضلية قبل مباراة الإياب، حيث سيلتقي المتأهل منهما مع المتأهل من مباراة الإياب المقبلة لفريقي الرجاء المغربي والاسماعيلي المصري في المباراة الختامية للبطولة.

ويتسلّح فريق الشباب بمجموعة من الأسماء المحترفة الجديدة، أبرزهم الأرجنتيني إيفر بانيغا واللاعب الدولي السعودي نواف العابد، بجانب كريستيان جوانكا والفريد ندياي وماكيتي ديوب وحسين القحطاني وعبدالله الشامخ وإيغور والمهاجم الشاب عبدالله الحمدان، تحت قيادة فنية للمدرب البرتغالي بيدرو كايشينا.

في المقابل، يمتلك فريق الاتحاد أيضاً مجموعة مميزة من اللاعبين مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، أبرزهم المصري أحمد حجازي وعمر هوساوي والحارس مارسيلو غروهي مع بريجوفيتش وغاري رودريغيز والهداف البرازيلي المتألق روماريو دي سيلفا إلى جانب المهاجم الدولي السعودي، فهد المولد.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.