باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

محمدالطيب كبّور يكتب: سحب الحراسة صاح في توقيت خطأ  !!

880

* لم يكن نادي المريخ يحتاج لحراسة الشرطة لولا الظروف المعلومة للجميع والتي جعلت خشم الموس موجود في المشهد يناور بشرعية زائفة ولا حيلة له سوي إصدار البيانات من وقت لآخر ليعلن عن وجوده الغير مرغوب فيه بعد كم الدمار الذي الحقه بالقلعة الحمراء وحولها من مفخرة لمكان مدّمر كليًا وأصبح المريخ مغتربًا عن داره نتيجة ذلك.

* قرار السيد حازم مصطفي بسحب الحراسة من استاد المريخ والذي استبعد فيه أنّ يكون للمال أيّ دخلٍ فيه لأنّ مبلغ الخدمة لا يساوي شيئاً مقابل ما يصرفه حازم مصطفي على المريخ في اليوم الواحد ولكنّه يرى أنّ المريخ يجب أنّ لا يخضع لحراسة الشرطة وأنّ هذا الأمر يتطلّب من الدولة وضع حدّ لتصرفات سوداكال الذي تمادى كثيرًا

*شخصيًا أحترم وجهة نظر السيّد رئيس النادي واتّفق معه تمامّا في ما ذهب إليه لو كانت الظروف عادية والأمور تجري في المريخ كما كانت في العهد القديم ولكنّ في ظلّ الظروف الحالية فإنّ هذا القرار وإنّ كان صاح فإنّ توقيته خطأ.

*وفي ذات الوقت السيّد حازم مصطفي رمى حجر في بركه ساكنة وصنع التفاعل المطلوب بهذا القرار الذي أصاب أمر نتعامل معه بفقه ( الباب البجيب الريح لابدّ من سده لنستريح ) وهو مثل كغيره من الأمثلة التي قد تصيب وقد تخطئ لأنّ المواجهة أحيانًا تفيد المستقبل وهذا ما قصده سعادة القنصل.

*حالة القلق التي اعترت المحبين والعاشقين منطقية جدًا ولهذا كان التصرّف الحسن من الأخ بدر بابكر سومي بتحويل مبلغ الحراسة ( 1162) مليار ومائة واثنين وستون ألف جنيه من مال نفرة قروب دعم حازم دون إبطأ لإعادة الطمأنينة لجماهير المريخ.

*فعلاً هذا الوضع يحتاج لحسم وأمد الأزمة طال والمريخ يجب أنّ يكون أكثر استقرارًا ولا يعاني من أيّ تهديدٍ لدرجة وضع حراسة لتأمين القلعة الحمراء وفي ذات الوقت لا نريد العودة لمربع المواجهات بوضع جماهير المريخ في مواجهة البلطجة.

أكثر وضوحًا

*اليوم الجمعة بإذنّ الله سيتم فتح باب العضوية من داخل نادي المريخ وإنّ شاء الله الإقبال يكون كبيرًا بالتجديد لأصحاب العضوية القديمة واكتساب العضوية للأعضاء الجدد.

*نتمنى أنّ يرتفع عدد العضوية لرقم يساهم في تحقيق النمو لنادي المريخ ولهذا ندعم فكرة مشاريع الشباب التي طرحتها لجنة التسيير بالدخول في شراكة مع شركة جياد الصناعية لتجعل من عضوية نادي المريخ جاذبة.

* حازم مصطفي الذي ظلّ يدفع بسخاء على معسكرات المريخ وسفر الفريق والتسجيلات والمصاريف اليومية والحوافز والديون القديمة بمبالغ كبيرة جدًا لا يعجزه دفع مبلغ الحراسة الذي يتجاوز المليار قليلًا ولهذا علينا احترام وجهة نظره وأنّ اختلفنا معه فيها.

* حرص الريس حازم مصطفي على التواجد في إثيوبيا وقيادة البعثة الحمراء لجيبوتي محفزّ كبير للاعبين في مباراتهم المرتقبة يوم الأحد أمام منافسهم أرتا سولارا الجيبوتي وإنّ شاء الله النصر للزعيم.

*كل الأخبار الواردة من معسكر المريخ في إثيوبيا تؤكّد جاهزية الزعيم للنزال المرتقب يوم الأحد القادم  وروح اللاعبين عالية واصرارهم كبير علي تجاوز منافسهم الجيبوتي من المباراة الأولى.

مجرد سؤال 

*متى يستقيم الوضع في المريخ ؟؟

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.