ليفربول يبدأ مشوار المحافظة على اللقب اليوم

185

وكالات: باج نيوز

يخاطر الفريق بعدم ضخ دماء جديدة في تشكيلة المدرب الألماني كلوب.

سيكون ليفربول مطالباً بالدخول مباشرة في صلب الموضوع عند بداية موسم الـ”بريميرليغ” الجديد لأنّه سيجد صراعاً محفوفاً بالمخاطر من الكبار، وسيخوض الفريق تحديًا أمام ليدز يونايتد اليوم.

وبعد حصد لقبه الأول في ثلاثة عقود، سيكون تحدّي ليفربول مختلفاً هذه المرة في الدوري. حرّر النادي نفسه من عبء التاريخ، لكنه يريد في موسم 2020-2021 تفادي أي هبوط في مستواه.

وكان الظهير الأيسر اليوناني كوستاس تسيميكاس الإضافة الوحيدة حتى الآن، كخيار إضافي للإسكتلندي أندرو روبرتسون على الرواق الأيسر.

فشل النادي في جلب الهداف تيمو فيرنر بسبب الضائقة الاقتصادية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد، إذا فضل نجم لايبزيغ القدوم إلى تشيلسي، ليحتفظ ليفربول بالثلاثي الضارب عينه: المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو مانيه والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

مع ذلك، وقبل موسم وفّر القليل من الوقت للراحة، حصل كلوب على وقت إضافي للإعداد مقارنة مع خصومه الثلاثة على اللقب المنخرطين في المنافسات القارية في أغسطس.

كلوب الذي يفتتح مشواره اليوم”السبت”أمام ضيفه الوافد الجديد ليدز يونايتد، حذّر منافسيه من أن الانفاق السخي لن يضمن لهم النجاح “بالنسبة لبعض الأندية يبدو عدم اليقين في المستقبل أقل أهمية. نحن ناد من نوعية مختلفة”.

وتابع “لا يمكننا تغيير ذلك بين ليلة وضحاها والقول، نريد الآن التصرّف مثل تشيلسي”.

وأضاف “يتعاقدون الآن مع الكثير من اللاعبين. يمكن أن يكون ذلك ميزة بالطبع، لكن هذا يعني أنه يجب تأقلمهم معاً بسرعة كبيرة… وهذا قد يشكل أفضلية لنا”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.