باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

علم الدين هاشم يكتب: اللّهم احمي المريخ من ابنائه !

342

*في كل مرة نعيد ونكرر السؤال دون ان نحصل علي الاجابة الشافية ،، متي ينعم نادي المريخ بالاستقرار ؟

*كلما لاحت بارقة امل في عودة الهدوء والاستقرار الاداري تنفجر ازمة جديدة تعيد النادي خطوات للوراء وتبعده اكثر واكثر  عن الاستحقاق الانتخابي !

*والمؤسف ان الازمات التي تضرب النادي وتعطل مسيرته يقف ورائها من نسميهم زورا وبهتانا ابناء النادي الذين يفترض ان يكونوا اكثر حرصا علي تعزيز اركان الاستقرار بداخل النادي الكبير !

*فقد تمت الاطاحة بالمجلس المنتخب برئاسة حازم مصطفي بسبب شكاوي مصدرها مجموعة سوداكال المتطرفة ثم تم حل لجنة التسيير الاولي بطعن مريخي وكذلك تم حل لجنة التسيير الثانية بطعن مريخي ايضا والان يتكرر نفس السيناريو بابطال شرعية لجنة ابوجيبين !

*من الواضح ان لجنة الاستئنافات المريخية التي لاتملك حق الاعتراض علي قرار لجنة الانتخابات بعدما اتخذت قرارها الاخير ضد لجنة ابوجيبين فتحت الباب امام الاتحاد العام ليتدخل في شؤون النادي بمنحه نسخة من القرار !

*الاخ اسامه عطا المنان لم يصدق ان تمنحهم لجنة الاستئنافات سلطة التدخل وطار فرحا بتسليم القرار للجنة القانونية بالاتحاد العام وكذلك اخطار الفيفا والكاف بالوضع الاداري بالنادي !

*حديث اسامه واتصالاته بالفيفا والكاف يعني ان  الازمة الادارية بنادي المريخ قد تتجه لمزيد من التعقيد بدلا من ترك الامر للجان المريخ لاحتواء قرار الاستئنافات كما حدث في المرة الماضية !

*لا احد يمكنه ان يلوم اسامه عطا المنان او اتحاده العام اذا اتخذوا اي خطوة بتعقيد الازمة الادارية وانما اللوم كله يقع علي من يدعون حبهم للمريخ وهم يظهرون غير مايبطنون للمريخ وجماهيره سعيا وراء تحقيق مصالح ومكاسب خاصة !

*فلايمكن لاي مريخي محب وعاشق لناديه ان يغلب المصلحة الخاصة علي مصلحة النادي لاسيما في هذا التوقيت الذي كان من المفترض  ان يسمو فيه الجميع فوق الخلافات ويكونوا دعما وسندا لناديهم وهو يقترب من الدخول في معركة دور المجموعات بدوري الابطال !

*ولكن مع الاسف ماذا نقول سوي ان نرفع الاكف للسماء وندعو الله ان يحمي المريخ من ابناء المريخ !

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.