1135*120   Last

طمأن الجمهور.. أمين عام مجلس الهلال يكشف تطورات الشكاوى في مواجهة النادي بالـ(فيفا)

417

الخرطوم: باج نيوز
طمأن الأمين العام المكلف بمجلس الهلال د. حسن علي عيسى، جماهير النادي بشأن الشكاوى التي تواجه الهلال في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وكان آخرها قضية المدير الفني للفريق التونسي نبيل الكوكي، والمدافع شهاب بن فرج، فضلاً عن المهاجم الجزائري محمد الهادي بولعيدات.
واعتبر عيسى خلال حديث تلفزيوني لفضائية النادي اليوم “الأربعاء”، أن مثل هذه الشكاوى تمثل ظاهرة عالمية، وأن غالبية المشكلات يكمن سببها من الأساس في تفسير العقود.
وكشف عيسى عن تواصل إدارة الهلال مع المحامي البرتغالي البيرتو موسانيرا والذي وصفه بأحد أكبر المحامين المختصين في قضايا النزاع الرياضي ولديه معاونون في عمله.
وشدد عيسى على التزامهم بما يصدر عن المحامي البرتغالي، وأن مهتهم في مجلس الهلال مده بما يطلبه من مستندات وعقودات.
وقلل عيسى من مرحلة التقاضي الحالية بالتأكيد على أن هناك مراحل تقاضٍ أعلى من لجنة فض النزاع في (فيفا) على غرار محكمة (كاس) وايضا الفيدرالية السويسرية، لكنه استدرك بالقول إن مجلس الهلال لا ينوي المضي قدماً في التقاضي، وأنه على استعداد لدفع المبالغ واجبة السداد للمدرب التونسي حال أوصى بذلك المحامي موسانيرا.
وتطرق الأمين العام المكلف بنادي الهلال، إلى شكوى الثنائي بن فرج وبولعويدات وأشار إلى أنهما رفضا التوقيع على المخالصة النهائية إلا في حضور وكيلهما الذي استقدمهما للهلال.
وأوضح عيسى أن النادي وافق على طلبهما وشرع في إجراءات استقدام الوكيل للسودان بإرسال التأشيرة لكن ولأسباب خاصة باللاعبين بن فرج وبولعويدات فإنهما غادرا الخرطوم قبل وصول الوكيل بصورة تسببت في هذه التطورات الأخيرة.
وقال عيسى إن مجلس الهلال مد المحامي البرتغالي بكل المستندات التي تؤكد على الحرص الكبير الذي أظهره النادي في حل أزمة الثنائي بن فرج وبولعيدات واصطدامه بتعنت من التونسي والجزائري.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.