1135*120   Last

ضياء محجوب لــ”باج نيوز”: اختياري للمنتخب ليس مجاملة

408

الخرطوم: باج نيوز

قال لاعب وسط المريخ ضياء الدين محجوب إنّه يتمنى أنّ ينجح فريقه في تحقيق نتائجٍ طيبة في مباريات الموسم الحالي.

وأشار ضياء الدين إلى رغبتهم في الصعود إلى منصات التتويج في البطولات المحلية التي يشاركون فيها.

وفتح اللاعب الصامت الذي لا يتحدّث كثيراً قلبه لـ”باج نيوز” في حوارٍ ..هنا التفاصيل.

* بدايةً دعنا نتحدّث عن مستواك الفني وعودتك عقب الإصابة؟

_ الحمد لله، أنا راضٍ عن مستواي الفني، صحيح أنّني في بعض المباريات لم أكن جيدًا، لاسيما المواجهات الأخيرة ولكن هذا يعود إلى ظروفٍ خارج الملعب.

*ما هي؟

_ مجرّد ظروف تمرّ على أيّ لاعبٍ في بعض الأحيان يمرّ بفترةِ من فقدان التوازن لكنّ الحمد لله أنا جاهز للمشاركة في أيّ وقتٍ، وما زلت أواصل على أداء التدريبات رغم من توقف المنافسة.

* هل تتدرّب حتى الآن رغم توقف الموسم؟

_ نعم

* لماذا؟

_ من أجل نفسي في المقام الأول باعتبار أنّ الموسم يمكن أنّ يعود في أيّ وقتٍ بالإضافة إلى أنّني أنوي تقديم مستو فني أفضل من الذي ظهرت به في المباريات الأخيرة ، وعمومًا أنا عازم على عودة قوية ومختلفة عقب استئناف النشاط.

* بصراحة.. ما رأيك في التعاقد مع المدرب التونسي المسلمي؟

_ المسلمي مدربٌ قديرٌ، ومحترم، وطموح ودومًا يمنحنا الأفضلية داخل وخارج الملعب وبصراحة خطوة التعاقد معه كانت موفقة للحد البعيد.

* هل تحدث معك؟

_ هو يتحدّث معنا جميعًا كلاعبين لا يفضّل لاعبًا على آخر وإنما يمنحنا إحساس بالجماعية وضرورة تقديم مستوى فني عالٍ داخل الملعب ونحن سعداء معه،ونتمنى أنّ ننجح في تحقيق المطلوب خلال منافسات الموسم الحالي.

* رغم ذلك إلاّ أنّ الجميع ما زال يعود بذاكرته إلى الوراء وبالتحديد ذكريات البطولة العربية؟

_ كانت أيام جميلة حققنا فيها نتائج طيبة واقتربنا فيها من نيل اللقب ولكن.

* ولكن؟

_ بعض الظروف هي التي كانت سببًا في أنّ تحول بيننا والوصول إلى النهائي ومن ثم التتويج بالبطولة، كنّا الطرف الأفضل داخل الملعب وقمنا بعملٍ كبير ولكنّ في النهاية الحمد لله على كل شيء.

*تعرّضت إلى الإصابة في مباراة النجم الساحلي؟

_ كانت لحظات صعبة لا أوّد أنّ أتذكرها وعمومًا أنا شاكر للجميع على وقفتهم معيّ وبالتأكيد لحظات لا تنسى.

* مباراة في الذاكرة؟

_ في البطولة العربية لا يمكن أن أنسى مباراتنا أمام اتحاد العاصمة، التي كسبناها بأربعة أهداف خلال هذه المباريات قدّمت أفضل ما عنديّ واستحقينا كلاعبين الانتصار من واقع الأداء الذي قدمناه داخل المستطيل الأخضر.

* اختيارك للمنتخب الوطني يراه البعض مجاملة؟

_ بالعكس أنا استحق الاختيار للمنتخب من واقع المستويات الفنية التي أقدّمها ولا يمكن للطاقم الفني للمنتخب بقيادة فيلود أن يجاملوني في الاختيار .. بالعكس لو لم أكن لاعبًا جيدًا لما تمّ اختياري للمنتخب.

* كيف ترى اللعب لصقور الجديان؟

_ أنا مسرور بالخطوة وأتمنى أنّ أقدّم أفضل مستوياتي مع المنتخب الوطني خلال الاستحقاقات القادمة وهذا شرفٌ كبيرٌ لأيّ لاعبٍ وليس ضياء فقط.

* البعض يرى أنّ اللاعبين لا يقدّمون للمنتخب مثل الأندية؟

_ عن نفسي سأقدّم للمنتخب كلّ ما بوسعي وهو بوابة لنا كلاعبين وليّ كضياء بالتحديد للاحتراف الخارجي وتسليط الضوء على ما نملكه من مستويات فنية.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.