1135*120   Last

صراع مرتقب بين إشبليه وإنتر على لقب الدوري الأوروبي

182

وكالات: باج نيوز

سيقام اللقاء الأوّل بين الفريقين في تاريخهما ضمن مسابقة رسمية وراء ابواب موصدة، بسبب البروتوكول المتبع من الاتحاد الاوروبي للعبة تفاديا لتفشي فيروس كورونا المستجد.

يجمع نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ” اليوم”الجمعة” في مدينة كولن الألمانية فريقين من عمالقة المسابقة، عندما يلتقي اشبيلية الإسباني حامل الرقم القياسي بخمسة القاب مع إنتر الايطالي المتوّج ثلاث مرات.

ويمرّ اشبيلية بفترةٍ رائعةٍ حيث لم يخسر في آخر 20 مباراة في مختلف المسابقات، وحقق 8 انتصارات في مبارياته التسع الاخيرة، ليصل إلى ذروة مستوياته في الوقت المناسب والحاسم من الموسم.

ويعوّل المدرب الفذ أنتونيو كونتي على دفاع صلب لم يتلق سوى هدفا وحيداً في آخر سبع مباريات، وقوّة هجومية ضاربة مع البلجيكي روميلو لوكاكو والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

ويخوض الفائز في المسابقة مباراة الكأس السوبر الاوروبية ضد المتوّج بدوري الأبطال بين باريس سان جرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الالماني، في 24 سبتمبر في بودابست.

وكان انتر ضمن تأهله إلى دور المجموعات في دوري الابطال بحلوله وصيفا في الدوري الايطالي على غرار اشبيلية رابع الدوري الاسباني. وينتظر الناديان مصيريهما في المسابقة عندما تسحب قرعة دور المجموعات في أثينا في 1اكتوبر.

ونظرًا لتأهل انتر واشبيلية الى دور المجموعات من دوري الابطال عبر الدوري المحلي، انتقل المقعد المباشر الى ثالث الدولة الخامسة في تصنيف الاتحاد الاوروبي أي رين الفرنسي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.