1135*120   Last

شركة الموارد المعدنية تقبل اعتذار د. الشيخ عن رئاسة المجلس الاستشاري

239

الخرطوم: باج نيوز
أعلنت الشركة السودانية للموارد المعدنية، قبولها إعتذار د. الشيخ محمد عبد الرحمن عن رئاسة المجلس الاستشاري الطوعي للمدير العام للشركة.
وقالت الشركة في تعميم صحفي اليوم “الأربعاء”، إن الشيخ ومن خلال اتصال مع مدير الشركة منتصف ليل أمس “الثلاثاء” اعتذر عن رئاسة المجلس، رغم موافقته المبدئية على هامش اجتماع لجنة التعدين الاسبوع المنصرم وتأكيده مرة أخرى لدى لقائه مع المدير العام قبل صدور القرار بساعات وتحمسه للفكرة بأن تكون هنالك علاقة وطيدة بين القطاع الخاص في مجال التعدين والشركة السودانية وربط بين الأجيال في القطاع.
وأكدت الشركة أن أمر تشكيل المجلس فيه مصلحة عامة يجب أن يتدافع المهتمون في القطاع لتقديم النصح لتستفيد إدارتها من خبراتهم، ونوهت إلى تفهمها لمواقفهم والدوافع.
وأشار البيان إلى أن هنالك ضغوط مورست على الشيخ، وأكد أن العمل سيستمر كما خطط له، وأن عضوية المجلس وإدارة الشركة سيتشاورون بشأن من سيرأس المجلس خلفاً له.
ونوهت الشركة، إلى إن أهمية القطاع ودور الشركة يتطلب إشراك جميع العقول والأجيال، سيما وأن البلاد في مرحلة انتقال مفصلية وتعتمد واردات الدولة بصورة كبيرة على قطاع المعادن، وأن دور الشركة السودانية فيها معلوم للمساهمة في معالجة الاقتصاد بزيادة الإنتاج والتصدي لقضايا البيئة وحفظ حقوق المجتمعات الحاضنة للتعدين وتوفير فرص عمل وتدريب لشبابها وغيرها.
واكدت الشركة أن أبوابها مفتوحة وعقلها حاضر للاستجابة للجميع من أجل نهضة البلاد.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.