رغبة الهلال في التعويض تصطدم بالمدرب”الطامح”

1٬005

الخرطوم: باج نيوز

الدوري الممتاز يدخل المراحل الحاسمة ولا مجال للخطأ، فيما تبدأ لعبة القط والفأر بين الهلال والمريخ في السباق على اللقب باستئناف البطولة غدًا”الجمعة” بمبارياتٍ مثيرةٍ.

هو لقاء للمتعة لا مجال فيه لغير اللعب الهجومي، وهي مباراة يصعب التكّهن بالفائز الأخير بها، الهلال الخرطوم في مواجهة الهلال الأبيض عصرًا باستاد الخرطوم، مباراة عنوانها”لا تفريط في النقاط”.

والهلال الخرطوم”64″ نقطة في الصدارة، يبحث عن ردّة فعلٍ مباشرةٍ في الدوري بعد التعادل المخيّب للآمال في المرحلة السابقة بملعب نادي الأسرة أمام المريخ الفاشر.

وسيكون التحديّ كبيرًا أمام الهلال الأبيض المتواجد في المركز الرابع بـ”52″ نقطة، تحت قيادة المغربي الطامح خالد هيدان الذي يأمل في إثبات أنّه عازم على نيل مركزٍ مؤهّلٍ للتمثيل الخارجي والظهور في المشاركات الإفريقية الموسم المقبل.

وفي ملعب دار الرياضة وبذات التوقيت، يتطّلع المريخ الخرطوم إلى مواصلة رحلة الانتصارات والتواجد بالقرب من موقع الصدارة التي يتربّع عليها”الهلال” بعددٍ من النقاط يصل إلى”64″.

وفي المقابل، يملك المريخ الذي يتحدى الأمل عطبرة في جعبته”62″ نقطة، وهو يسعى إلى زيادتها والمزاحمة على المركز الأوّل.

والجولة السابقة، استطاع المريخ العودة إلى سكّة الانتصارات بعدما اكتسح الأهلي عطبرة بأربعة أهداف مكّنته من تقليص الفارق مع الهلال إلى نقطتين.

أمّا الطرف الآخر، الأمل عطبرة فهو يسعى إلى تحقيق نتيجةٍ إيجابية تعزّز موقفه في المنافسة على المركز المؤهل إلى المشاركة في البطولة الإفريقية الموسم المقبل.

ويجمع الفريق الشهير بـ”فهود الشمال” في جعبته”53″ نقطة، لكنّه سيكون في حاجة إلى مزيدٍ من النقاط لضمان التواجد في المركز المؤّهل للتمثيل الخارجي.

ويلاقي الأمل عطبرة منافسة شرسة وقوية من فريقي هلال الأبيض”52″، وحي الوادي نيالا”48″.

وبملعب الأسرة بالخرطوم، سيكون مسرحًا لمباراة ساخنة تجمع بين حي الوادي نيالا”48″ نقطة، والهلال كادوقلي”25″ نقطة.

ويأمل ممثل نيالا في الزحف بقوةٍ إلى مراكز التمثيل والمنافسة والاستفادة من أيّ عثرةٍ لمنافسيه بقيادة الهلال الأبيض والأمل عطبرة.

وفي المقابل، يمنيّ الهلال كادوقلي النفس بتجاوز عقبة حي الوادي نيالا والحصول على نتيجة إيجابية للصعود بها إلى مراكز متقدّمة لتنفّس الصعداء لا سيما وهو يواجه خطر الهبوط من البطولة.

وفي باقي المباريات يلعب المريخ الفاشر”46″ نقطة أمام الفلاّح عطبرة”27″ نقطة،والخرطوم الوطني”42″ نقطة أمام الأهلي عطبرة”17″ نقطة،والشرطة القضارف”27″ نقطة أمام الرابطة كوستي”25″ نقطة، والأهلي الخرطوم”32″ نقطة أمام الأهلي شندي”41″ نقطة، والهلال الفاشر”32″ نقطة أمام الأهلي مروي”41″ نقطة.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.