1135*120   Last

حمزة داؤود يكشف لـ”باج نيوز” حقيقة غيابه بالمريخ

585

حوار: حسن بشير

قال لاعب المريخ، حمزة داؤود إنّ ما يثار بشأنه غيابه مؤخرًا عن تحضيرات الفريق غير صحيح، كاشفًا في حواره مع”باج نيوز” عن إصابة حالت دون ظهوره في الفترة الأخيرة.

* مرحبًا بك كابتن حمزة داوؤد؟

_ أهلاً وسهلاً بكم.

* ما هي الأسباب الحقيقة وراء غيابك عن المشاركة مع الفريق؟

_ أنا مصاب.

* مصاب أمّ متمرّد؟

_ من الظلم أنّ يتمّ وصف غيابي عن المشاركة بالتمرّد دون معرفة الأسباب أو حتى على الأقل الاتصال بي، بالعكس أنا مصاب وكلّ من يعرفني يدرك ذلك، كما أنّني لاعب واضح ولا أعرف التمرّد مطلقًا.

* لكنّ البعض يتحدّث عن تمرّدك وأنّ غيابك لا علاقة له بالإصابة؟

_” دة كلام ساي” وأنا مستغرّب من الطريقة التي يكتب بها البعض عنيّ دون معرفة ما يحدث ليّ.

* ماذا حدث لك؟

_ أنا تعرّضت إلى الإصابة في العضلة الأمامية بالركبة، وحدث ذلك في إحدى تدريبات الفريق في الفترة الماضية، ومن الطبيعي أنّ اللاعب الذي يتعرّض إلى الإصابة يخضع إلى العلاج حتى يعود سريعًا وهذا ما أفعله الآن والطاقم الطبي بالنادي يدرك ذلك ويتابع معي كلّ صغيرةٍ وكبيرة.

* الآن ماذا يحدث؟

_ أخضع إلى العلاج بصورةٍ مستمرّة، وخضعت لعددٍ من جلسات العلاج الطبيعي لكنّ مع ظروف الحظر الحالية توقف الأمر لبعض الأيام وسأعود وأخضع إلى جلسة على يد أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي د. صلاح أبرسي.

* بصراحة هناك اتهامات كثيرة تطالك؟

_ معظمها غير صحيحٍ على الإطلاق أنا واضح في مواقفي ولو كانت لديّ مشكلة كنت سأتحدّث فيها بكلّ وضوحٍ لكن ليست هناك أيّ مشكلةٍ تجعلني أغيب عن تحضيرات الفريق ولولا الإصابة لكنت أوّل الحاضرين ولشاركت مع زملائي.

* الاستفهامات كثيرة حول غيابك؟

_ قلت لكم وأكرّر أنّه ليست لديّ مشكلة وكلّ ما يشاع غير صحيحٍ، وأنا مصاب وإدارة النادي تعلم ذلك.

* هل هناك حقوق مالية تخصك؟

_ لن أتحدث في أيّ شيء يخصّني، هذا شأن داخلي بيني وبين إدارة النادي والأهم من كل ذلك أنّني مصابٌ وهذه هي الحقيقة وليست العكس.

*أخيرًا؟

_ أشكركم وأتمنى أنّ أعود سريعًا للمشاركة مع زملائي حال تمّ استئناف النشاط الرياضي عقب تجاوز أزمة الكورونا، وأسال الله أنّ يحمينا جميعًا من هذا المرض وأطالب المجتمع بالالتزام بالإرشادات الصحية المطلوبة حتى نتمكّن من السلامة التي هي الأولوية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.