1135*120   Last

جهاز المخابرات: ليس لدينا ما نخفيه و (شركاتنا) تعمل وفق الضوابط والإجراءات السليمة

588

الخرطوم: باج نيوز

أوضح جهاز المخابرات العامة ، أن الظروف والملابسات التي أدت لتأسيس الشركات التابعة له، قامت على أساس تنمية ودعم قدراته لتأديه دوره الوطني وخدمة منسوبيه.

وأكد مدير المخابرات العامة جمال عبد المجيد، في خطاب أمام منسوبي الجهاز اليوم “الجمعة”، أن الجهاز على أهبة الاستعداد، للتعاون مع كافة مؤسسات الدولة، فيما يخدم قضايا ومصلحة الدولة.

وأوضح أن الظروف والملابسات التي أدت لتأسيس الشركات التابعة لجهاز المخابرات، قامت على أساس تنمية ودعم قدرات الجهاز لتأدية دوره الوطني، وخدمة منسوبيه، وتوفير الخدمات الأساسية والضرورية، وكذلك توفير البيئة المناسبة لقطاع عريض من المعاشين وأسرهم.

وأضاف: “هذه الشركات تعمل وفق الضوابط والإجراءات السليمة المعمول بها، بدون أي تجاوز أو استغلال للسلطة، كما يحرص الجهاز على توظيف هذه الموارد فيما يخدم مصلحة الجهاز والذي هو من مصلحة الدولة للحفاظ على الأمن الوطني الذي يتطلب قدراً كبيراً من الاهتمام”.

وأكد عبد المجيد التزام الجهاز بما ورد في الوثيقة الدستورية، فيما يتصل بدور الجهاز في جمع المعلومات وتحليلها، وقال إن الجهاز يعمل من أجل الحفاظ على الأمن القومي وكل ما يتعلق بأمن وسلامة الاقتصاد الوطني.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.