باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية

جمعية العون المباشر توزّع السلال الغذائية للفئات الأكثر احتياجاً بالسودان

301

الخرطوم: باج نيوز

باشرت الفِرق الميدانية لجمعية العون المباشر توزيع السلال الغذائية للفئات الأكثير احتياجاً بعدد من ولايات السودان. ودشّنت الجمعية بمقر مفوضية العون الإنساني بالخرطوم أمس، مشروع إفطارات الصائم بالسودان.
وأعرب مفوض العون الإنساني بولاية الخرطوم مصطفى آدم عن تقديره للدور الكبير لجمعية العون المباشر في دعم المحتاجين والمتضررين بولايات البلاد المختلفة، وقال لدى مشاركته في الافتتاح الرسمي لمشروع إفطارات الصائم إنهم يثمنون الدعم الرمضاني النبيل من جمعية العون المباشر لشرائح الأرامل والضعفاء والمساكين حيث من المقرر توزيع أكثر من (5000) سلة غذائية بالولاية ما يُؤكد على قيم التراحم والتكافل في شهر رمضان.


من جانبه، أعلن المدير القطري لجمعية العون المباشر بالسودان عبد المجيد جالي عن انطلاق مشروع إفطارات الصائم للجمعية بمختلف مدن ولاية الخرطوم وعدد من القرى التابعة لها، ونوّه لانطلاقها بعد ذلك في ولايات الجزيرة، كسلا، وجنوب كردفان. وكشف عبد المجيد أن عدد المواد الغذائية التي سيتم توزيعها تتجاوز (250) طناً موزعة على (7080) سلة تحتوي الواحدة منها على (38) كيلو من المواد الغذائية تشمل السكر والزيت والدقيق والتمر وغيرها من المواد التي يحتاجها الصائم في الشهر الفضيل.
جدير بالذكر، أن جمعية العون المباشر الكويتية ظلت في ضمن المنظمات الفاعلة التي تقدِّم الدعم والاسناد للفئات الأكثر احتياجاً في السودان.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.