1135*120   Last

جماعة أنصار السنة تكشف تفاصيل جديدة حول لقاء (حمدوك)

1٬905

الخرطوم: باج نيوز
كشف وفد أنصار السنة مزيداً من التفاصيل حول لقائه برئيس الوزراء د. عبد الله حمدوك اليوم “الخميس”، وأوضح أنه طالب رئيس الوزراء بالمحافظة على هوية البلاد، وتحقيق التوافق الوطني على أسس تضمن درء الفتن وتحقق المتطلبات الأساسية في الانتقال بالبلاد إلى مستقبل مستقر آمن ومزدهر.
وقدم وفد الجماعة مذكرةً ضافية حول رؤية أنصار السنة لكيفية تناول قضايا التشريع والقضايا الكبرى القومية خلال الفترة الانتقالية، و تناولت المذكرة التعديلات القانونية الأخيرة مطالِبة بإيقاف الأجزاء التي تتعارض مع أحكام الشريعة الإسلامية.
كما قدم الوفد رؤية الجماعة حول الإصلاح الشامل في البلاد، وطالب رئيس الوزراء بالمحافظة على هوية البلاد، وتحقيق التوافق الوطني على أسس تضمن درء الفتن وتحقق المتطلبات الأساسية في الانتقال بالبلاد إلى مستقبل مستقر آمن ومزدهر.
ومن جانبه شكر رئيس الوزراء الجماعة على الرؤية الإصلاحية والمذكرة واعداً بدراستهما بعناية، ومؤكداً على دوره في الحفاظ على استقرار البلاد؛ وتحقيق السلام، والاهتمام بمعاش الناس والمحافظة التامة على قيم الإسلام وكلياته وشعائره.
وكان قد إلتقى رئيس الوزراء وفد من قيادة جماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان برئاسة الدكتور عبدالكريم محمد عبدالكريم الرئيس العام للجماعة، والدكتور محمد الأمين إسماعيل نائب الرئيس العام للجماعة، و عبد المنعم صالح الأمين العام للجماعة، بجانب شيخ الدين التويم المستشار القانوني للجماعة، بحضور وزير الشؤون الدينية نصرالدين مفرح.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.