1135*120   Last

جعفر الميرغني: السعودية قادرة على تجاوز وباء (كورونا)

738

الخرطوم: باج نيوز
أعرب نائب رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل جعفر الصادق محمد عثمان الميرغني، عن تقدير الحزب لحسن إدارة المملكة العربية السعودية لأزمة وباء”كورونا” واصفاً إنّها “شجاعة”، سواء كان ذلك حول إجراءات السلامة داخل الأراضي المقدسة، أو التي تتصل بتغليب المصلحة الإنسانية العليا في إدارة الملفات الخارجية.
وبعث جعفر الصادق محمد عثمان الميرغني، اليوم “الثلاثاء” ببرقيّتى تهنئة لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده.
و قال الصادق في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء حول جائحة “كورونا” ومكافحته من السعودية إن حزبه ينظر بالتقدير كله إلى حسن إدارة المملكة العربية السعودية للأزمة، سواء التي تعلّقت بتطبيق إجراءات السلامة داخل الأراضي المقدسة.

وأثنى في هذا السياق على إرسال السعودية للمساعدات الإنسانية للدول المحتاجة إليها، فضلاً عن وقف إطلاق النار الشامل الذي أعلنته قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.
وأكد الميرغني أن الحزب الاتحادى الأصل على يقين ثابت بأن المملكة العربية السعودية ستواصل دعم السودان في محنته الراهنة كما ظلت على الدوام ، وقوفا معه في كل الملمات.
و طالب جعفر الصادق بلدان الوطن العربي بالوقوف مع الشعب السوداني لإجتياز محنة وباء كورونا، وأشار إلى أنه عم أغلبية دول العالم، لافتاً إلى أن هذه المرحلة مهمة في تاريخ العالم لإظهار تضامن وتعاضد البشرية جمعاء.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.